موديلات فساتين عملية ارتدتها النجمات

Samar Maatouk
  •  

    #tbt already? #shutup! #selfphotography. Dress @apieceapart via @thefrankieshop.

    A post shared by Evangelie Smyrniotaki (@styleheroine) on

     

    بعيداً عن السجّادة الحمراء، اطلّعي على الفساتين التي تختارها النجمات لكي يتألّقن بإطلالة عملية ومريحة بشكل يومي.

     

    سواء كنّ ذاهبات للتسوّق أو فقط للتنزّه في قلب المدينة أو حتّى عند الخروج ليلاً للعشاء، ترتدي النجمات إطلالات عملية رائعة تشكّل لنا مصدر إلهام دائم. من جيسيكا ألبا وداكوتا فانينغ بفساتين بسيطة يومية، إلى جيجي حديد وجينا ديوان"بأسلوب أنيق جداً، استلهمي بعض الأفكار من أشهر النجمات اللواتي أبدعن في اختيار أزيائهنّ اليومية.

  • جيجي حديد

    يأتي اللون الأصفر من ألوان الصيف الأساسية ليمنح نفحة منعشة ورائعة على أيّ أسلوب. اختارت عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد اللون الأصفر للخروج للعشاء وبرزت أنيقة جداً في هذا الفستان الذي يصل حتّى الركبة ويتميّز ببساطة واضحة؛ وقد نسّقته مع حذاء باللون النيود لمزيد من الجاذبية.

  • كارلي كلوس

    حافظت عارضة الأزياء الأميركية كارلي كلوس على أناقة عمليّة جداً من خلال اعتمادها فستاناً من الدنيم للتنزّه في المدينة. وقد نسّقته بشكل رائع مع الحذاء الرياضي باللون الأبيض والنظارات الشمسية العاكسة ممّا منحها أسلوباً فريداً وخاصاً.

  • داكوتا فانينغ

    إذا كنت مدعوّة إلى حفل برانش مع الصديقات في فصل الصيف، فاطّلعي على أسلوب الممثلة الأميركية الشابة داكوتا فانينغ لكي تستوحي منها إطلالة في غاية البساطة والعملية. فقد جاء فستانها، الذي اختارته مكشوفاً عن الكتفين، مثالياً مع النظارات الشمسية بأسلوب الطيار والحذاء الرياضي الأبيض.

  • جينا ديوان

    منحت الممثلة والراقصة الأميركية جينا ديوان نفحة عصرية لهذا الفستان الكلاسيكي باللون الأبيض الذي منحها مظهراً أنيقاً للغاية. ولكي تضفي لمسة خاصة على هذه الإطلالة، فقد اختارت صندلاً بكعب عالي باللون الأسود وحقيبة صغيرة جميلة.

  • أوليفيا باليرمو

    تبرع أيقونة الموضة العالمية أوليفيا باليرمو دائماً باختيار إطلالات تلفت الأنظار. وهنا، تألّقت خلال أسبوع الموضة الباريسي الأخير بفستان بسيط ناصع البياض يتميّز بقلب أحمر اللون عند الصدر. وقد نسّقته مع حذاء مسطّح ناعم باللونين الأبيض والأسود لمظهر عملي وجذاب.

  • إيزابيل غولار

    إنّها الإطلالة التي تجعلنا نتلهّف لفصل الصيف! فقد تألّقت عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيل غولار بفستان مزخرف بنقشات الزهور الكبيرة باللون الأحمر الداكن المتناقض بشكل جميل مع اللون الأزرق الناعم. وأكملت الفاتنة إطلالتها مع حذاء اختارته بالكعب العالي للمسة جاذبية إضافية.

  • جيسيكا ألبا

    اعتمدت النجمة الجميلة جيسيكا ألبا فستاناً بنقشات جميلة زادت من جاذبيتها. وقد اختارته مكشوفاً عن الكتفين ونسّقته مع صندل باللون الأسود لإطلالة نهارية بسيطة.

  • ريهانا

    بدت المغنية العالمية ريهانا أنيقة للغاية في هذا الفستان الذي تميّز بفتحات على الجوانب ومن الأمام وبنقشة زهور كبيرة وملوّنة. وقد اختارت حذاء بأسلوب الـ platform مميّزاً بغرابة وحدها ريهانا تتجرّأ على اعتمادها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع