للمحجبات: موديلات ملابس 2017 على طريقة ميلاني الترك

Samar Maatouk

اتبعي أسلوب المصممة الشابة ومؤسسة ماركة Haute Hijab لملابس المحجبات، ميلاني الترك، على إنستقرام واستلهمي من طريقة تنسيقها للملابس بأناقة مع الحجاب فتظهرين بأبهى حلّة وتلفتين كل الأنظار.

 

 

 

أسّست "ميلاني الترك" العلامة التجارية Haute Hijab في ولاية شيكاغو الأمريكية ووضعت أمامها هدفاً واضحاً: تقديم الحجاب العصري والأزياء الفاخرة المناسبة للحجاب من مصمّمين عالميّين مع احتضان مجتمع شامل وحيوي. حسابها على موقع إنستقرام يحتوي على أفكار مختلفة لملابس المحجبات. اطّلعي على بعض من إطلالاتها واستوحي من أسلوبها لكي تتألّقي كل يوم.

 

ارتدي الفستان على شكل قميص

 

 

برعت "ميلاني الترك" في تنسيق فستانها الأزرق الطويل حتى الركبة مع سروال باللون الأبيض بأناقة لافتة. جاءت ألوان الحجاب والحذاء والحقيبة لتكمّل إطلالتها مع المحافظة على لمسة البساطة التي تطغى عليها.

 

اختاري سروال الدنيم بنقشات الزهور

 

 

لمسة منعشة تميّز هذا السروال من الدنيم الذي يحمل نقشات الزهور. أمّا ألوان النيود التي اختارتها الفاشينيستا "ميلاني الترك" فزادت من بساطة المظهر ومنحته جاذبية تلفت الأنظار.

 

ضعي حجاباً ملوّناً

 

 

ارتدت "ميلاني الترك" قميصاً مع تموّجات باللون الأصفر الصارخ ونسّقته مع سروال باللون الأبيض واسع الأرجل وصندل مطابق ناعم، كما وضعت حجاباً بنقشة الأزهار المبهجة التي تمدّ فصل الصيف ببعض اللمسات المنعشة.

 

تألّقي بالتنّورة الطويلة

 

There may or may not be a surprise collection of summer prints that went up today 👀 hautehijab.com 😉 #HHSpottedClub

A post shared by Melanie of Haute Hijab (@hautehijab) on

 

اعتمدي تنّورة طويلة مع صندل بكعب عالي مع قميص في غاية البساطة وأشرقي من خلال إضافة الألوان في الحجاب لتناقض جميل مع باقي الإطلالة.

 

اعتمدي سترة بنقشة الفهد

 

 

ارتدي سروال الدنيم البسيط مع قميص ناعم وحوّلي الأنظار إلى سترة قصيرة رائعة تحمل نقشة الفهد. اختاري حجاباً باللون النيود وأضيفي بعض التناقض من خلال اعتماد حذاء بكعب عالي باللون الأحمر.

 

نسّقي الكنزة السوداء مع الدنيم

 

Checkin my watch like "Is it time yet?" 😂😂😂 #Ramadan

A post shared by Melanie of Haute Hijab (@hautehijab) on

بساطة تمتزج بالأناقة في هذه الإطلالة النهارية التي تتميّز بالعملية وتمنحك أسلوباً رائعاً من خلال تناقض اللونين الأسود والدنيم. ارتدي القميص الأبيض تحت الكنزة السوداء واختاري حجاباً مع نقشات الزهور لمزيد من الجاذبية.

 

تميّزي بمعطف الترانشكوت

 

انفردي بأسلوب ريترو من خلال هذا المظهر الكلاسيكي مع سروال الدنيم عالي الخصر وواسع الأرجل والحزام العريض. وأكملي إطلالتك بكنزة ذات قبّة عالية وأكمام واسعة ومعطف ترانشكوت باللون البيج. لا تنسي أن تختاري حجاباً مميّزاً مع نقشة بلون الشوكولا.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع