فساتين إنستقرام من كل الألوان

Samar Maatouk

لا يزال فصل الصيف يدعونا للخروج مع الأصدقاء والاجتماع حول حفلة شواء أو الاسترخاء على الشاطئ أو حتّى حضور المناسبات المختلفة. استعدّي للإطلالة بأناقة لافتة واستوحي من هذه الأزياء الصيفية العصرية التي رأيناها على موقع إنستقرام.

 

Lebanon Coast ☀️🌊🇱🇧 #beirut #lebanon #cruising #bluesky #summertime

A post shared by Izabel Goulart (@izabelgoulart) on

 

مع استمرار الأجواء الصيفية الحارّة، يبقى من الضروري الاستعداد لأيام الصيف من خلال أزياء عملية ومنعشة ولكن مميّزة بأناقتها ولمستها العصرية. حوّلي نظرك هذا الصيف إلى موقع إنستقرام لأفكار عملية وأنيقة تساعدك في الحصول على طلّة جذابة من خلال الفساتين التي اختارتها بعض الفاشينيستا أو مدوّنات الموضة وانتقلي من أسلوب عادي وبسيط إلى إطلالة أكثر عصرية.

 

فستان باللون الأحمر

 

يتميّز هذا الفستان بقصّاته غير المتناسقة والأكتاف المكشوفة التي تضفي عليه أسلوباً فريداً. ويبرز اللون الأحمر ليمنح الإطلالة لمسة انتعاش صيفية يزيدها تألّقاً الصندل المفتوح والحقيبة المطابقة باللون البني.

 

فستان باللون التركواز

@inesatelier😍 Venice Dress

A post shared by street_style_paris (@street_style_paris) on

 

حيوية واضحة يطلقها هذا الفستان بتصميمه الفضفاض والقماش الخفيف فيه. تأتي هذه القطعة في غاية البساطة، لذلك يمكنك أن تضيفي عليها بعض الأكسسوارات مثل العقد أو أقراط الأذن المتدليّة للتألّق بها في سهراتك. اختاري حقيبة كروس بودي جميلة لتمنحي الإطلالة لمسة عملية.

 

فستان باللون الزهري

Fridays 🌸🌸🌸

A post shared by Dana Malhas Ghandour (@dana_malhas) on

 

اخرجي مع الصديقات في الصباح لارتشاف فنجان قهوة متلألئة بهذا الفستان الطويل الذي ينضح انتعاشاً وبساطة. أمّا تصميمه الفضفاض الذي يأتي وكأنّه من عدّة أجزاء فيعطيه طابعاً حيوياً يكمّله اللون الزهري الصيفي.

 

فستان مقلّم بالأبيض والأزرق

Sun kisses ☀️💋

A post shared by @my__closet__diaries on

 

يتميّز هذا الفستان بأسلوب القميص بخطوطه الزرقاء والبيضاء التي تمنحه أسلوباً عملياً ومريحاً جداً. يمكنك أن تعتمديه مع الحذاء المسطّح أو مع حذاء بكعب عالي لأناقة عصرية. اختاري حقيبة بعدة ألوان تعطيك لمسة منعشة تناسب أيّام الصيف.

 

فستان باللون الأبيض

 

انتعاش تامّ يطلقه هذا الفستان بلونه الأبيض النقيّ الذي سوف يلائم عطلاتك الصيفية وأسفارك إلى شواطئ استوائية نائية. أمّا بساطته الواضحة فتساعدك على اعتماد الإكسسوارات المميزة مثل تكديس العقود الطويلة أو اختيار حقيبة ذات الألوان الصارخة.

 

فستان بلون الدنيم

Breakfast served right 😍

A post shared by Nadya Hasan (@thefierce_nay) on

 

يناسب قماش الدنيم كل الأيام وكل الفصول؛ وفي فصل الصيف، يأتي خفيفاً وعملياً ليمنح إطلالة مريحة جداً. اختاري فستاناً رائعاً من الدنيم ونسّقيه مع حذاء جميل باللون الأبيض للقيام برحلة سفاري لا تنسى.

 

فستان باللون الأخضر

 

أناقة وبساطة... تختصر هاتان الكلمتان هذا الفستان الأنيق الذي يمكن أن يلائم كل مناسباتك الصيفية، سواء كنت مدعوّة إلى حفل زفاف، أو إلى عشاء في مطعم راق أو حتّى للاحتفال بذكرى زواجك مثلاً. وينسجم هذا التصميم بشكل رائع مع صندل مفتوح باللون الأبيض المنعش.

 

فستان باللون الأسود

'I still read fairytales & I like them best of all.' ♡ http://liketk.it/2qZKY #liketkit @liketoknow.it #nakdfashion

A post shared by Nada Adelle ندى (@nadaadellex) on

فستان رائع بتصميم مميّز تدخل فيه اللمسات المخرّمة فتزيده أناقة وتفرّداً. ويتناقض اللون الأسود بشكل جميل مع اللون البيج في الحذاء والحقيبة ممّا يعكس إطلالة في غاية الجاذبية. يمكنك أن تختاري هذا الأسلوب لتتألّقي في كل مناسباتك الصيفية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع