أزياء استوائية من فيمي ناين Femi9

Samar Maatouk

This season’s inspiration – Summer Tropical Escape 🌿☀ #femi9Riviera #femi9 #femi9fashion

A post shared by femi9fashion (@femi9fashion) on

في حال كنت تخطّطين للذهاب في عطلة أو التلذذ بكل بساطة بانتعاش الصيف، تقدّم لك فيمي ناين، العلامة التجارية الرائدة في مجال الموضة، أزياء مستوحاة من الأجواء الاستوائية تمدّك بأناقة مميزة كل يوم.

 

تتوجّه فيمي ناين لامرأة عربية عصرية بحيث أصبحت علامة تجارية مميزة بشكل استثنائي تقدّم مجموعة مختارة من الأزياء العصرية التي تناسب كل الأذواق. انطلقت الدار من المملكة العربية السعودية لتملك اليوم ٣٧ متجراً في الشرق الأوسط من دون أن تتخلّى عن رؤيتها التي انطلقت منها منذ بداياتها في العام ١٩٩٩ والتي تراعي ثقافة كل امرأة عربية. تتكوّن مجموعات فيمي ناين من الموديلات العصرية الأنيقة والأزياء الرسمية التي صُمّمت خصّيصاً لتناسب أسلوب حياة المرأة الشابة، المفعمة بالحيوية. أمّا مجموعتها الأخيرة فحملت نفحة استوائية فريدة بألوان صارخة جميلة تدعو إلى السفر والاسترخاء وتطلق احتفالاً بالأنوثة من خلال فساتين منعشة وأكسسوارات أنيقة.

 

فستان رائع بنقشات مبهجة

استعدّي لأناقة مميزة في السهرات مع هذا الفستان الجذاب الذي يحمل نقشات استوائية ناعمة تحاكي انتعاش الصيف. من خلال ألوانه الرزينة وتصميمه الشفاف عند أعلى الصدر، تأكّدي بأنّك سوف تظهرين بإطلالة فريدة راقية في كل مناسباتك. أمّا الحزام العريض فقد منح الفستان لمسة جريئة يكمّلها الصندل المفتوح بشكل رائع.

 

فستان طويل باللون الأصفر

Vacation mode 🔛 Beach dress from the riviera collection available in @femi9fashion selected stores 🔆

A post shared by Nathalie Fanj ناتالي فنج (@nathaliefanj) on

يبرز اللون الأصفر من الألوان الأساسية في موسم صيف ٢٠١٧. اختاري هذا الفستان من مجموعة الريفييرا الجديدة من العلامة التجارية فيمي ناين، كما فعلت مدوّنة الموضة ناتالي فنج، للخروج في عطلة نهاية الأسبوع أو لقضاء يوم جميل على الشاطئ. انتعاش وأناقة أكيدين!

 

أكسسوارات مفعمة بالنعومة

Vacation Ready with #femi9Riviera Collection 🍍🌴 #femi9 #femi9fashion

A post shared by femi9fashion (@femi9fashion) on

لا تكتمل أي إطلالة إلّا من خلال أكسسوارات جذابة. يمكنك أن تختاري هذه الأساور الناعمة جداً وتنسّقيها مع فستان بنفحة استوائية فرحة لتتألّقي بأسلوب في غاية البساطة ولكن أنيق.

 

الحياة باللون الزهري

Cotton candy and femininity. ☀️️🍧 #ElGhalebXFemi9

A post shared by Hadia Ghaleb (@hadiaghaleb) on

اعتمدت مدونة الموضة المصرية هادية غالب هذا الفستان من مجموعة الريفييرا الجديدة من فيمي ناين بلونه الزهري الناعم المفعم بالأنوثة ليوم صيفيّ بامتياز. ونسّقته مع حذاء بكعب عالي باللون الأبيض ممّا أضفى على أسلوبها ككلّ انتعاشاً وحيوية. أمّا العقد الذي اختارته فمنح لمسة أخيرة متلألئة تحت أشعة الشمس.

 

جاذبية فريدة على الشاطئ

تفرّدي بأسلوب خاص على شاطئ البحر من خلال هذا الفستان بتصميمه المشبّك وتطريزات الزهور الملوّنة على الصدر. أكملي إطلالتك مع هذه القبّعة الجميلة من القشّ التي سوف تضفي لمسة حيوية منعشة.

 

سترة مطبّعة بالأزهار

Flower power with an edge 🌺 Jacket: 229 SAR #femi9 #femi9fashion #summer2017

A post shared by femi9fashion (@femi9fashion) on

احملي معك هذه السترة الجميلة بنقشات الزهور الاستوائية في السهرات الليلية ذات النسيم العليل لتنفردي بأناقتك. يمكنك تنسيقها مع سروال الدنيم لكي تحصلي على طلّة عصريّة تلفت كل الأنظار.

 

إطلالة عملية صيفية

Let your summer style do the talking 🌺🌿 Top: 149 SAR Skirt: 169 SAR #femi9Riviera #femi9fashion #femi9

A post shared by femi9fashion (@femi9fashion) on

اختاري هذه التنّورة الطويلة الرائعة المطبّعة بالنقشات الاستوائية ونسّقيها مع قميص قصير باللون الأبيض للخروج مع الصديقات في يوم صيفي جميل. يمكنك أن ترتدي الصندل المسطّح لبساطة مطلقة أو انتقاء الحذاء الرياضي لأسلوب عمليّ ومريح.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع