للمحجبات: ٨ إطلالات بالأبيض والأسود

Samar Maatouk

كانت "كوكو شانيل" تقول: "الأسود والأبيض لونان رائعا الجمال يعبّران عن الانسجام التام". وهو أمر نوافقها فعلاً عليه؛ فهذان اللونان يطلقان تناقضاً جذاباً ينعكس في أجمل الإطلالات.

 

ليس هناك من أسلوب أكثر أناقة من الأبيض والأسود! جريئة وكلاسيكية في آن واحد، تبرز تركيبات الأبيض والأسود في غاية البساطة لتتلاءم بسهولة مع كل مناسبة وفي كل الأيام. ولا زال مظهر "أقلّ هو أكثر" شائعاً جداً في عالم الموضة؛ فاستوحي وابتكري أسلوبك الخاص بالأبيض والأسود ونسقّيه بأناقة ملفتة مع الحجاب!

 

 

١- طبقات متعددة

 

 

ابتُكرت تركيبة الأسود والأبيض بشكل يمكن مزجها وتنسيقها بعدّة طرق. لذلك، تأتي موضة الطبقات مناسبة هنا ورائعة. استوحي من هذه الإطلالة ونسّقي سراولاً بسيطاً باللون الأسود مع قميص بسيط أيضاً ثمّ أضيفي فوقه سترة فضفاضة تمنحك إطلالة مميّزة وخاصة. أخيراً، استعيني بالإكسسوارات المميزة كالحقيبة أو الجوارب الشبكية لتكمّلي هذا الأسلوب.

 

٢- خطوط جميلة

 

♥️💙

A post shared by Basma K (@basma_k) on

 

عندما نفكّر بالإطلالات التي تمزج اللونين الأبيض والأسود، غالباً ما يتبادر إلى أذهاننا القطع البيضاء أو السوداء فقط! ولكن، يمكن لسروال مخطّط مثلاً بالأبيض والأسود أن يمنحك مظهراً جريئاً وجذاباً بعيداً بعض الشيء عن البساطة الروتينية كما في هذه الإطلالة التي اعتمدتها مدوّنة الموضة "بسمة كيه" وجاءت في غاية الانتعاش ومناسبة لكل يوم.

 

 

٣- جرعة فنية

 

 

إذا كنت تعشقين اللمسات الفنية فيمكنك أن تختاري هذه النقشة الجرافيكية التي اختارتها مدوّنة الموضة "ميلاني الترك" ونسّقتها بأناقة مع قميص بسيط باللون الأسود ممّا جعل التركيز كلّه على التنّورة الرائعة. اتبعي هذا الأسلوب للخروج مع الصديقات على الغداء أو لارتشاف فنجان قهوة.

 

٤. امرأة رياضية

 

هذا اللونان لا يدخلان فقط في الأزياء الرسمية أو الأساسية، وإنّما يمكنكِ أن ترتديهما أيضاً في الملابس الرياضية العملية. اختاري الـ "ليغينغ" الأسود مع قميص مخطّط بالأبيض والأسود ولا تنسي الحذاء الرياضي لإطلالة سهلة وبسيطة تناسب كل أوقات النهار.

 

٥- نفحة كلاسيكية متجدّدة

 

 

 

سروال أبيض، قميص أسود. كلّنا نعرف بأنّ الإطلالة الكلاسيكية التقليدية هي للقميص الأبيض والسروال الأسود. ولكن، حان الوقت لتجديد الكلاسيكيات من خلال بعض التغيير كما فعلت مدوّنة الموضة "سمر البرشا". اختاري سروالاً بسيطاً باللون الأبيض ونسّقيه مع قميص باللون الأسود يدخله بعض الدانتيل الراقي ثمّ يمكنك إضافة سترة سوداء طويلة لإطلالة متكاملة.

 

٦- أناقة لافتة

 

 

إظهري بأبهى حلّة من خلال تنّورة طويلة باللونين الأسود والأبيض وأضيفي عليها حجاباً مع نقشات لتناقض أنيق وجذاب. ضعي حزاماً رفيعاً على الخصر لإضفاء مزيد من الجرأة والتميّز على الإطلالة. يمكنك الاستلهام من هذا الأسلوب للخروج مع الصديقات أو للتألّق في سهرات صيفية جميلة.

 

٧- جاذبية الإكسسوارات

 

When in Singapore with mba @hannafaridl for #HijupMeetUp @hijup ❤️ #DPxoxoHijup

A post shared by Dian Pelangi (@dianpelangi) on

 

أكملي إطلالتك من خلال اختيار إكسسوارات باللون الأسود أو الأبيض كالحذاء أو الحقيبة إذا كنت تريدين اعتماد هذين اللونين من دون تركيز الأنظار عليهما.

 

٨- مظهر جدّي

 

 

يأتي اللونان الأسود والأبيض تقليديان لإطلالة العمل: قميص أبيض أو سترة سوداء وسروال أسود. وهي إطلالة تعكس الجديّة والمهنيّة. اختاري اعتماد هذا الأسلوب في اجتماع عمل أو لحضور مؤتمر ما. أضيفي حذاء بالكعب العالي للمسة أخيرة أنيقة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع