الدنيم المزدوج: صيحة الموسم

Samar Maatouk

يعود الدنيم من جديد إلى الساحة ولكن هذه المرّة... مزدوجاً. فقد أثبت حضوره بقوّة في كافّة عروض الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨.

 

تعبّر صيحة الدنيم المزدوج double denim عن تفرّد وأناقة في الوقت ذاته. وقد حصل قماش الدنيم في هذا الموسم على لمسة تجدّد برزت في الأرجل القصيرة والواسعة، وفي الأكمام كبيرة الحجم فضلاً عن الزخرفات والطبعات. في عروض الأزياء الأخيرة، قدّمت دار ديور سروالاً من الدنيم باللون الفاتح ونسّقته مع قميص من اللون نفسه مع جيوب كبيرة، فيما منحت MSGM أسلوب الدنيم روحاً عملية من خلال سروال بسيط وسترة من الدنيم أيضاً مع قبّعة كاسكيت رياضية؛ أمّا عرض ستيلا مكارتني فقد تميّز بسروال فضفاض مع سترة قصيرة باللون الداكن. لقد أعيد تخيّل الدنيم في خريف وشتاء ٢٠١٧-٢٠١٨ بنفحة الريترو من خلال قصة الـ boot cut وسترة متناسقة أو بأسلوب الخمسينات من خلال الورود المزخرفة على سروال الـ boyfriend وفي المعاطف والجمبسوت والسترات أو حتى من السبعينات مع السراويل واسعة الأرجل والمعاطف الطويلة.

 

أتقني أسلوب الدنيم المزدوج كالنجمات!

 

بيلا حديد

ارتدت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد سروالاً من الجينز عالي الخصر وقميص crop top باللون الأسود مع سترة طويلة فضفاضة. وأكملت إطلالتها العفوية بنظارات شمسية فريدة وعقد choker باللون الأسود وحذاء كعب عالي يصل حتى الكاحل. اتّبعي أسلوب بيلا حديد للخروج مع الصديقات.

 

جيجي حديد

#gigihadid #hadidsisters #hot #blonde #tall #model #supermodel #doubledenim #fashionista #fashion #style #streetstyle

A post shared by Luxe Fashion (@fashionluxeee) on

اختارت جيجي سروالاً واسعاً وعالي الخصر باللون الفاتح مع سترة قصيرة جداً بدرجة اللون الأزرق نفسها. واضافت تحت السترة قميص crop top أحمر اللون متناسق مع الحذاء العالي باللون الأحمر المبهج أيضاً وأضافت لمسة أخيرة من خلال أحمر الشفاه الصارخ. إطلالة بسيطة ولكن جريئة يمكنك أن تعتمديها في عطلة نهاية الأسبوع.

 

كيتي هولمز

منحت الممثلة كيتي هولمز نفحة صيفية منعشة على أسلوبها خلال السفر عندما اعتمدت أسلوب الدنيم المزدوج مع حقيبة كبيرة الحجم. تناسق جميل برز في الألوان والمواد البسيطة بحيث منحتها التموّجات على الكتف إطلالة مفعمة بالأنوثة أكملتها بالتنّورة الضيقة حتّى أسفل الركبة. إطلالة مناسبة جداً لغداء عمل!

 

داكوتا فانينغ

لقد نجحت الممثلة الأميركية داكوتا فانينغ في اعتماد هذه الإطلالة العملية للأيّام الحارة من خلال اختيارها لتنّورة قصيرة من الجينز مع قميص قصير أيضاً. أمّا النظارات الشمسية التي تحمل نفحة من اللون الأزرق فأضفت انتعاشاً وجاءت مكمّلة للمظهر ككلّ. يمكنك أن تستوحي من إطلالتها عند الذهاب للتسوّق مثلاً.

 

أوليفيا باليرمو

 

لا أحد يمكن أن يتقن أسلوب الدنيم المزدوج كما فعلت أوليفيا باليرمو! فقد برعت في اختيار تنّورة من الجينز مفعمة بالأناقة ونسّقتها مع قميص chambray جذّاب. أسرعي إلى اقتناء تنّورة الدنيم هذه وتمتّعي بأسلوب رائع وخاص!

 

سيلينا غوميز

ظهرت النجمة سيلينا غوميز في ذروة البساطة عندما اعتدمت الجامبسوت القصير أو الـ romper بأسلوب مرح جداً ولكن جميل مع صندل مسطّح. يمكنك أن تحصلي على هذه الطلّة السهلة متى تشائين.

 

أليساندرا أمبروسيو

تألّقت العارضة البرازيلية في شوارع لوس أنجلس بأسلوب عمليّ من خلال سروال ضيّق وقميص chambray مطابق مع حذاء يصل حتّى الكاحل. اعتمدي أسلوبها متى أردت إذ يتماشى مع كل المناسبات اليومية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع