كيف ترتدين الحذاء الرياضي على طريقة مدوّنات الموضة؟

Samar Maatouk

لم يعد ارتداء الحذاء الرياضي مقتصراً على صالات الرياضة فقط كما كان من قبل. فاليوم، حصل الحذاء الرياضي على عمليّة تجدّد وابتكار رائعة بحيث أصبح يتماشى مع كل الإطلالات، وهو ما تؤكّده لنا الفاشينيستا في كل مكان.

 

لقد حافظ الحذاء الرياضي على مكانته وبات يناسب كل الأمكنة. وفيما ليس هناك من قاعدة محدّدة لارتداء هذه الصيحة، إلّا إنّه من المهمّ المحافظة على بساطة الإطلالة ككلّ. ففي حال اخترت أزياء مطبّعة بالنقشات، تأكّدي من اختيار حذاء بلون واحد؛ أمّا إذا كانت إطلالتك باللون الحيادي مثلاً، فيمكنك أن تكوني أكثر جرأة من حيث اللون والأسلوب.

إذا كنت تبحثين عن طرق جديدة لارتداء الحذاء الرياضي، استوحي من مدوّنات الموضة وتعرّفي على أسلوبهنّ في اعتماده مع كل الأزياء تقريباً، من الفستان القصير إلى سروال الدنيم والتي-شيرت.

 

مع سروال الدنيم الأسود على طريقة فوز الفهد

 

إطلالة أنيقة وبسيطة جداً اعتمدتها المدوّنة الكويتية فوز الفهد therealfouz@. فقد اختارت حذاء رياضياً باللون الأسود من هيرميس ونسّقته مع سروال الدنيم باللون الأسود أيضاً وقميص يحمل خطوطاً رفيعة. مظهر جميل يناسب أيّام العمل كما العطلة.

 

مع أزياء عملية للسفر على طريقة تالا سمّان

 

اختارت مدوّنة الموضة تالا سمّان myfashdiary@ إطلالة رياضية وعمليّة جداً مناسبة للسفر من العلامة التجارية جينجر التي يقدّمها حصرياً موقع نمشي ونسّقتها مع الحذاء الرياضي الشهير أديداس.

 

مع تنّورة طويلة على طريقة آسيا فراج

 

نسّقت الفاشينيستا والأمّ العصرية آسيا فراج ascia@ الحذاء الرياضي باللون الأبيض مع تنّورة رائعة بنفحات فضيّة اللون وقميص أبيض طويل. أمّا السترة من الجلد الأسود فأضفت على المظهر ككلّ لمسة أنيقة برزت في الشرائط على الظهر. فاستوحي لإطلالة راقية! 

 

مع لمسات برّاقة على طريقة العنود بدر

Unapologetically me & loving you 🌸 #fozazastyle #bliss #grateful #fozazaramadan

A post shared by Alanoud Badr (@fozaza) on

 

أسلوب عمليّ ولكن متأنّق أتقنته المصمّمة السعودية والفاشينيستا العنود بدر fozaza@ بحيث نسّقت الحذاء الرياضي باللون الفضي البرّاق مع تنّورة طويلة باللون الزهري المتلألئ وتي-شيرت بأكمام برّاقة أيضاً فأطلقت أنوثة وجاذبية مطلقة.

 

مع سروال باللون الأحمر على طريقة ميّادة سليمان

Hey london🇬🇧❤️ #mayadasolaiman #travelwithmayada

A post shared by Mayada Solaiman🇱🇧 (@mayadasolaiman) on

 

جرئية ومفعمة بالجاذبية، هكذا بدت مدوّنة الموضة ميادة سليمان mayadasolaiman@ من خلال السروال الأحمر الذي اختارته مع الحذاء الرياضي باللون الأبيض ونسّقتهما مع سترة من الجلد باللون الأسود وجوارب شبكيّة.

 

مع سروال الدنيم القصير على طريقة هادية غالب

 

متأرجحة بنفحة الصيف المنعشة، ارتدت مدوّنة الموضة والفاشينيستا المصرية هادية غالب hadiaghaleb@ الحذاء الرياضي الأبيض مع سروال دنيم قصير حتّى الكاحل وقميص مزخرف بأزهار ملوّنة رائعة تناسب أيّام الصيف الحارة.

 

مع قميص غير متناسق على طريقة أنوم بشير

This cheese doodle is back! #NYC

A post shared by Desert Mannequin (@desertmannequin) on

 

اختارت الفاشينيستا أنوم بشير، صاحبة مدوّنة Desert Mannequin، قميصاً أبيض اللون مفعماً بالبساطة مع حذاء رياضي باللون الأخضر وشورت دنيم لإطلالة يومية عملية ومريحة في الوقت نفسه.

 

مع فستان مخطّط على طريقة ناديا حسن

Fell in love with the Giraffe Manor and obsessed with this dress from @revolve ❤️💙

A post shared by Nadya Hasan (@thefierce_nay) on

 

أسلوب جميل مميّز ببساطته اختارت اعتماده نادية حسن، صاحبة مدوّنة The Fierce Nay الشهيرة، بحيث نسّقت الحذاء الرياضي باللون الأبيض مع فستان يحمل خطوطاً عمودية مميّز بلمسته العملية. أمّا الحقيبة باللون الأحمر فمنحت تناقضاً جميلاً للإطلالة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع