عبايات جميلة لإطلالة عربية هذا الصيف

Samar Maatouk

تعكس العباية اليوم أسلوب وأناقة المرأة أوّلاً بحيث بتنا نجدها بتصاميم مختلفة لإطلالة جذّابة كما أًصبح مصمّمو الأزياء يدخلون العبايات في مجموعاتهم.

 

تتميّز العبايات اليوم بتصميم عصري ومزيج غني من القصّات والألوان من دون أن تتخلّى عن النفحة التقليدية ودلالتها الرمزية. وتعدّدت الموديلات المتوفّرة اليوم لتقدّم خيارات عصرية متعدّدة لارتدائها بعيداً عن الأساليب التقليدية. لذلك، يمكنك تنسيقها مع سروال الدنيم وصندل مسطّح أو حذاء loafer مثلاً للتسوّق أو للذهاب مع الصديقات أو حتّى للخروج على العشاء في مطعم راق مع حذاء بكعب عالي وسروال ضيّق. 

 

عباية عصرية من Noor The Label

تتميّز هذه العباية العصرية من دار أزياء "نور ذا ليبل" باللون الأسود وبقصّة مبتكرة على الأكتاف مع زخرفة جميلة باللون الذهبي. وتبرز هذه القطعة ضمن مجموعة من العبايات الخليجية والفساتين المريحة والأنيقة التي تقدّمها الدار لإطلالات جذّابة وشرقية كلّ يوم.

 

عباية راقية من LaMorena

#lamorena #bahrain #qatar #dubai #uae #saudiarabia #ksa #oman #kuwait #abaya #abayah #abayafashion #kaftan #fashion #fashionstyle

A post shared by La Morena Abaya Designer✂️ (@la_morena_bh) on

تصميم فاخر من "لامورينا"، الاسم الرائد في مجال العبايات الشرقية التقليدية المصمّمة بطريقة عصرية. اهتمام دقيق بالتفاصيل يبرز في هذه العباية المصنوعة من قماش فاخر مع تطريز يدوي وزخرفات راقية. تواكب ابتكارات "لامورينا" أحدث صيحات الموضة وتتوجّه إلى كل امرأة أنيقة تحبّ التفرّد وتتميّز بأنوثتها.

 

عباية فاخرة من EffaFashion

أنوثة راقية في هذا التصميم الناعم من المصمّمة السعودية "عفة الدباغ" التي تتفنّن في العبايات ذات القصّات الأنيقة والتي تحمل نفحة أوروبية. يعكس اللون الأبيض لهذه العباية المطرّزة بالدانتيل الجميل أناقة ملفتة تلبّي ذوق المرأة العربية والعصرية التي تتمتعّ بثقة عالية في النفس وتبحث دائماً عن التميّز.

 

عباية بسيطة من Wings Collection

تمزج هذه العباية الرائعة بين اللمسة الكلاسيكية والروح العصرية. ويتميّز التصميم من العلامة التجارية الفاخرة "وينجز كولكشن" ببساطة رائعة وفريدة تجعل منها العباية الأروع هذا الصيف. أمّا اللون الأحمر البرغندي فيزيدها أناقة وتفرّداً.

 

عباية زرقاء من Bleach

Dropping shades of Blue.

A post shared by BLEACH (@bleachdubai) on

عباية مفعمة بلمسة عصرية من العلامة التجارية المعاصرة "بليتش" التي أسسّتها في العام ٢٠١٢ المصمّمة المبدعة "بدرية فيصل". تصميم رائع وبسيط استلهمته المصمّمة من الروح اليابانية التي تسيطر على كافة تصميماتها وتشكّل مصدراً للإلهام لها.

 

عباية مزخرفة من Aab

تشتهر العلامة التجارية "آب" بالخياطة الراقية واستخدام أجود أنواع القماش الطبيعي في ابتكاراتها الفريدة. في هذا التصميم البسيط والجميل، برزت النقشات الناعمة لتضفي أناقة على العباية إلى جانب اللون الأزرق الذي منحها لمسة حيوية ومنعشة.

 

عباية مترفة من Haal Inc

ابتُكرت هذه العباية الراقية من الأورغنزا الحريري وقماش التافتا مع زخرفات ناعمة للزهور. قطعة رائعة تنضح أناقة رقيقة يعكسها اللون الأبيض الفاخر كما تناقضات الأحجام والقصّات فيها. تتوّجه العلامة التجارية "هال إنك" إلى كل امرأة عصرية تتمتّع بشخصيّة قوية وبارزة.

 

عباية ناعمة من Homa Q

تطريز ناعم يجعل من هذه العباية قطعة أنيقة تتناسب مع أزياء الليل والنهار. ويعكس التصميم باللون الزهري اللمسات الجماليّة التي تميّز العلامة التجارية "هوما قمر" والتي تحاكي امرأة متألّقة ترغب في التعبير عن نفسها وتبحث عن ترف لا يضاهى في كل أزيائها.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع