أحلى فساتين دانتيل من المشاهير

Samar Maatouk

مفعم بالرومانسية والخفّة، يجمع فستان الدانتيل بين الأنوثة والجاذبية مؤكّداً على أن ليس هناك من تصميم يمكن أن يضاهيه جمالاً وأناقة.

 

يبرز الدانتيل من صيحات الموضة الرائجة اليوم. ففي كل مناسبة، نرى النجمات متألّقات بأروع التصاميم ليدخل اليوم في ابتكارات عالم الأزياء الراقية. وفي وقت نتشوّق فيه دائماً لاتباع أسلوبهنّ، نرغب أيضاً في اعتماد الدانتيل مثلهنّ. سواء كان طويلاً أو قصيراً، رسمياً أو غير رسمي، فإنّ فستان الدانتيل سوف يضفي على إطلالتك جاذبية فريدة وهو ما أظهرته لنا النجمات في مختلف المناسبات.

 

اطلّعي على أروع ظهور للنجمات بفساتين الدانتيل واستوحي لأجمل إطلالة في مناسباتك!

 

سارا سامبايو بفستان من Francesco Sognamiglio

لفتت عارضة "فيكتورياز سيكريتس" البرتغالية سارا سامبايو كل الأنظار على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان السينمائي. ففي العرض الأوّل لفيلم The Killing of a Sacred Deer، تألّقت النجمة بفستان أبيض شفّاف مستوحى من العصر الفيكتوري من توقيع Francesco Sognamiglio، مع قصّات متموّجة وتفاصيل من الدانتيل. واستطاعت عارضة الأزياء الجميلة أن تفرض أناقة لا مثيل لها من خلال إكسسواراتها أيضاً كأقراط الأذن وخاتم كبير من الألماس وأحجار الزمرد.

 

أليسيا فيكاندير بتصميم من Louis Vuitton

بات عشّاق الموضة ينتظرون إطلالة الممثلة السويدية أليسيا فيكاندير على السجادة الحمراء لكي يتأمّلوا روعة الفستان الذي اختارته بالتعاون مع منسّقة الأزياء "فيكتوريا سيكرييه" التي ترافقها منذ سنوات. ففي حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير، تألّقت النجمة بفستان رائع باللون الأسود من دار لويس فويتون مزيّن بالدانتيل ومفعم بلمسة عصرية وانسيابية جميلة. ومن خلال الحذاء مع رباط يصل حتّى الكاحل، تميّزت أليسيا فيكاندير بالخفّة والرومانسية؛ أمّا العقد من الألماس فقد منح الإطلالة لمسة عصرية واضحة.

 

روث نيجا بفستان من Valentino

أطلّت الممثلة الأثيوبية روث نيجا خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار ٢٠١٧ بفستان رائع باللون الأحمر الياقوتي مع أكمام طويلة وتفاصيل بارزة من الدانتيل. جاء الفستان من توقيع دار الأزياء الشهيرة فالنتينو وقد نسّقته الممثلة مع تاج وأقراط للأذن مغطّاة بأحجار الياقوت من Irene Neuwirth. لقد نجحت فعلاً في هذه الإطلالة البسيطة والأنيقة في الوقت نفسه.

 

كيت ميدلتون بفستان من Alexander McQueen

وصلت الدوقة كيت ميدلتون إلى حفل رويال أسكوت، الذي أقيم خلال الشهر الفائت، متّألقة بفستان من الدانتيل الأبيض مصنوع من مزيج القطن والحرير. حمل التصميم قبّة مستديرة عالية وأكمام طويلة وتميّز أسفل الفستان الذي وصل حتّى الركبة بثنيات جميلة. ظهرت الدوقة بأبهى حلّتها إذ نسّقت تصميمها الرائع مع قبّعة fascinator وأقراط أذن متدليّة من اللؤلؤ فضلاً عن حذاء بكعب عالي باللون النيود.

 

نيكول كيدمان بتصميم من Alexander McQueen

أشعّت الممثلة الهوليوودية نيكول كيدمان بجمالها في فستان طويل باللون البيج من توقيع المصمّم العالمي ألكسندر ماكوين خلال مهرجان كان السينمائي الأخير. الفستان، الذي تميّز بقبّة متشابكة جميلة، تغطّى بالدانتيل الراقي فيما برز الحزام الأسود مع اللمسات المعدنية ليعبّر عن تناقض رائع بين الأناقة والعصرية. واختارت النجمة حذاء باللون الأسود أيضاً لتبلغ ذروة الرومانسية التي تتميّز بها الدار.

 

ليلي كولينز بفستان من توقيع Zuhair Murad

اختارت الممثلة البريطانية-الأميركية ليلي كولينز الإطلالة على السجادة الحمراء خلال حفل غولدن غلوبز ٢٠١٧ بفستان باللون الزهري للمصمم زهير مراد تدخله زخرفات من الدانتيل الزهري الرائع. وبدت الممثلة كأنّها أميرة خارجة من القصص الخيالية في هذا التصميم المصنوع من التول والذي أضاف لمسة أنوثة راقية من خلال الخصر الضيّق والتنّورة الواسعة.

 

إلسا باتاكاي بتصميم من Zuhair Murad

أطلّت الممثلة إلسا باتاكاي خلال حفل توزيع جوائز الغولدن غلوبز في نسخته الـ ٧٤ وهي متأنّقة بفستان بسيط من الدانتيل باللون الفضي. تميّز التصميم بزخرفات الزهور الناعمة وبشفافيّة أنيقة أضفت على الفستان رقيّاً لطالما انفرد به المصمّم زهير مراد. أمّا ذيل الفستان فجاء في غاية الجاذبية تكمّله بساطة المجوهرات الناعمة.

 

بيبا ميدلتون بفستان من Self Portrait

انفردت بيبا ميدلتون بأناقتها خلال بطولة ويمبلدون لكرة المضرب في لندن إذ اختارت تصميماً من Self Portrait. ابتُكر الفستان من نسيج التويل الأبيض وجاء مع أكمام مغطّاة بالدانتيل وحزام باللون الأسود على الخصر؛ وقد نسّقته مع حذاء stiletto أنيق باللون الرمادي ونظارات شمسية كبيرة الحجم زادت من أناقتها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع