6 حيل للتسوق عبر الإنترنت على موقع Namshi نمشي

Samar Maatouk

في وقت بات فيه عالم الإنترنت وجهة تسوّق أساسية، نأذخك إلى عالم تسوّق إلكتروني فريد من نوعه في الشرق الأوسط. موقع نمشي متجر الموضة الرائد في عالم الابتكار والأناقة والوجهة الأولى للتسوق عبر الإنترنت من خلال تطبيق "نمشي" المجاني.

 

فيما أصبح التسوّق عبر الإنترنت يلعب دوراً كبيراً في توفير الوقت والمال، لا تزال بعض الأسئلة تراود أذهاننا: كيف أعرف مقاسي؟ كيف أتأكّد من جودة القماش؟ والسؤال الأهمّ: ماذا لو كان عليّ استرجاع القطعة؟ فيما يلي، نقدّم لك نصائح سوف تحوّلك إلى ملكة التسوّق الإلكتروني.

 

 

تحقّقي من جدول المقاسات

نعرف كلّنا بأنّ المقاس يختلف باختلاف العلامة التجارية ومع التسوّق عبر الإنترنت، يصبح من الصعب تحديد المقاس المناسب. لذلك، ينبغي عليك أوّلاً أن تحدّدي مقاساتك (الصدر، والخصر، والأرداف وغيرها) وتدوينها.

 

تأكّدي من نوعيّة القماش

قبل أن تتسوّقي، حاولي أن تبحثي في خزانتك عن قطعتين أو ثلاث تحبّين غالباً ارتداءها واطّلعي على المواد المصنوعة منها لتعرفي نوع القماش الذي يليق بك ويريحك. ثمّ، ابحثي عن تلك التي لا تشعرين بأنّها تناسب بشرتك (تشعرك بالحكاك، أو ليست انسيابية...) ودوّني المواد المستخدمة فيها. يمكنك أن تقومي بالخطوات ذاتها للتأكّد من مدى توسّع القماش أو تقلّصه أو تجعّده وغيرها من الأمور.

 

 

اقرئي التعليقات

تعتبر تعليقات الشّارين معلومات هامّة جداً، ذلك لأنّهم باتوا يملكون نظرة حقيقية على القطعة التي ترغبين شراءها. ابحثي عن التعليقات حول المقاس ونوعيّة المواد المستخدمة للحصول على فكرة أفضل حول ما إذا كان مقاس القطعة صحيحاً وملائماً أو أنّك تحتاجين لمقاس أكبر أو أصغر.

 

تصفّحي قسم الحسومات أوّلاً

يترافق موسم الحسومات في المتاجر عادة بكثير من التوتر، غير أنّ القطع التي تخضع للحسومات عبر الإنترنت تزيد من سهولة التسوّق بحيث تكون منظّمة. موقع "نمشي" يقدّم تخفيضات دائمة على أبرز الماركات والمنتجات.

 

 

اطّلعي على سياسة الاسترجاع والاستبدال

من الواضح أنّ التسوّق عبر الإنترنت يحمل بعض المجازفة، خاصة مع عدم القدرة على تجربة الثياب قبل شرائها؛ وهنا تبرز أهميّة سياسة الاسترجاع. وفي حال لم تكن الشروط واضحة على الموقع الإلكتروني، يمكنك الاتّصال بالشركة للحصول على مزيد من التفاصيل: هل يمكن إرجاع السلع؟ ما هي الفترة المحدّدة لذلك؟ هل يجب دفع تكاليف الشحن؟ تتميز "نمشي" بخدماتها منقطعة النظير حيث توفر لعملائها خدمة التوصيل المجاني، والاستبدال المجاني للمنتجات بالإضافة إلى وسائل الدفع المتنوعة.

 

احتفظي بالأغراض في عربة التسوّق

يمكنك أن تختاري القطع وتركها في عربة التسوّق ولا بدّ أن تتلقّين، في غضون أيّام قليلة، بريداً إلكترونياً من التاجر يقدّم لك فيه قسيمة كوبون أو عرضاً بسعر أفضل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع