اعتمدي الصندل المسطّح بأناقة!

Samar Maatouk

في وقت يعطينا حذاء الكعب العالي إطلالة جذّابة، فلنعترف بأنّه ليس دائماً عملياً ومريحاً. إذا كنت تبحثين عن بديل مريح وأنيق، يمكنك أن تعتمدي الحذاء المسطّح بأسلوب الـ slide والمحافظة على مظهر أنيق وعصري في الوقت نفسه.

 

من الأحذية الرائجة هذا الصيف، يأتي حذاء الـ slide القطعة الأمثل من الصباح حتى المساء خاصة بعدما لاحظنا كيف تعتمده النجمات وعارضات الأزياء ومدوّنات الموضة بأناقة ملفتة؛ من دون أن ننسى تهافت المصمّمين على ابتكار موديلات متجدّدة وعصرية بألوان صارخة أو من الجلد اللامع أو حتّى من الفرو. ما الذي يجعل من حذاء الـ slide قطعة جميلة في فصل الصيف؟ الأمر يتعلّق بطريقة ارتدائه. إليك بعض الأفكار!

 

 لإطلالة عمليّة مع سروال الدنيم

يمكنك أن تختاري سروال الدنيم الـ boyfriend الواسع والمريح مع تي-شيرت بسيط أو قميص باللون الأبيض وتنسّقين معه الحذاء المسطّح لكي تحصلي على إطلالة مريحة وجذّابة لكل يوم. والأفضل أن يكون مثنياً عند الكاحل لأسلوب عصريّ. يمكنك أن تتبعي أسلوب "جيجي حديد" وتختاري حذاء "أديداس" المخطّط مع سروال ضيّق وتي-شيرت وسترة bomber.

 

لانتعاش صيفي مع فستان جميل

يأتي فستان الـ Slip dress في غاية الخفّة لمظهر سهل وعمليّ. كذلك، يمنح جاذبيّة مطلقة ويمكن تنسيقه مع كل شيء تقريباً من خلال ارتداء قميص تحته مثلاً، أو سترة جميلة فوقه. في النهار، وبدلاً من اعتماد صندل بكعب عالي، يمكنك أن تنسقّيه مع صندل الـ slide لكي تحصلي على إطلالة عمليّة وأنيقة تماماً مثل "جيسيكا ألبا" التي بدت جميلة بمظهر عفوي ومنعش أو "فانيسا هادجنز" التي اختارت حذاء معدنياً باللون الفضي مع سترة دنيم.

 

لعطلة نهاية الأسبوع مع سروال رياضي

تقدّم أحذية الـ slide خيارات كثيرة ممّا يجعلها بديلاً مناسباً للـ flip flops والأحذية الرياضية فتكمّل أسلوبك في العطلة. من صنادل الـ Birkenstock أو أحذية Payukan المتوفّرة بمجموعة من الألوان والتصاميم والمواد، من الموديلات التي تحمل رباطاً واحداً أو أكثر، أو حتّى التصاميم الملوّنة أو المعدنيّة، يمكن لحذاء الـ slide أن يمدّ أسلوبك الرياضي والعمليّ بلمسة عصريّة.

 

لإطلالة أنيقة مع حقيبة يد

إذا شعرت بأنّ الفساتين أو السراويل الأنيقة يمكن أن تبدو رسميّة بعض الشيء خلال النهار، فتجرّئي واعتمدي معها الـ slide لكي تظهري بأسلوب عفويّ ولكن مفعم بالأنوثة. بالنسبة للحقيبة، احملي حقيبة "كلاتش" التي سوف تمنحك أناقة فريدة.

 

لنفحة غريبة مع النقشات

تعكس النقشات والأنماط أسلوباً عصرياً يناسب الإطلالة العملية اليومية من دون المبالغة. اختاري سروالاً مخطّطاً أو فستاناً مع نقشة النباتات أو حتّى تنّورة مطبّعة بنقاط الـ polka لكي تمنحي روحاً مرحة لأزيائك البسيطة. أمّا حذاء الـ slide فسوف يعطي تلك النقشات الإبداعية مظهراً عصرياً وسبّاقاً.


لراحة مطلقة في المكتب

يضاهي حذاء الـ slide أحذية الكعب العالي من حيث الراحة وبعض الموديلات تأتي مناسبة خلال العمل. يمكنك أن تختاري حذاء مسطّحاً باللون المعدني مثلاً أو من الجلد الأسود لكي يبدو أكثر أناقة في المكتب، وتنسيقه مع سترة بلايزر أو قميص أبيض اللون أو حتّى تنّورة تصل حتّى الركبة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع