تألّقي مع مجموعة "بولغري" للإكسسوارات والمنتجات الجلدية خريف-شتاء ٢٠١٧

Samar Maatouk

 

ادخلي معنا إلى عالم "بولغري" المتوهّج بألوان زادتها ألقاً وبهاءً قوة تأثير الأحجار الكريمة.

 

 

 

أطلقت دار "بولغري" في مجموعة الحقائب والإكسسوارات لخريف وشتاء ٢٠١٧ روحاً حماسية ومشاعر رقيقة تجسّدت في لمسات فنيّة تتدفق بكل حرية لتسهم في تقوية نزعة جديدة تتأثر كثيراً بحقبة سبعينيات القرن الماضي وتعكس في الوقت عينه نمط حياة المشاهير والنجمات اليوم. نجومٌ ونقاط، رموز تعبيرية وأزرار، وأساليب ثورية متعددة الألوان، كلّها عناصر اجتمعت معاً لتحتفي بالحياة.

 

مجموعة الحقائب: الأناقة بأسلوب آسر

ابتكرت "بولغري"، خلال أربعينيات القرن الماضي وبوحي من الماضي الروماني الغني، أول رموز مجموعة الأفعى "سيربنتي" برأسها المرصع بالجواهر، ليصبح فيما بعد أحد أبرز وأشهر رموز الإبداع والابتكار للدار.

 

 

أعلى اليمين: حقيبة "إيلاف بولكا دوت" صُمّمت بجرأة عالية وببراعة فائقة، لتستحدث مزاجاً فنياً رائعاً في تركيبتين متألقتين تدخلهما ألوان التورمالين البرّاق مع الياقوت الأرجواني، أو عقيق (أوبال Opal) فولكان مع الياقوت (الصفير) الملكي.

 

أعلى اليسار: تطلق حقيبة "سموكي غالوشا" وهجاً ليلياً متألّقاً فيما ابتُكرت تدرجات اللون الرمادي الشاحب يدوياً بإتقان شديد فعكست "تأثير الماس" ونثرت غطاء برّاقاً من الفضة على الجلد الفاخر.

 

أسفل اليمين: ابتُكرت حقيبة "كيلتد ستاردوست" باستخدام أول تقنية من نوعها طوّرتها دار "بولغري" للحصول على "تأثير البطانة" من خلال تثبيت أزرار صغيرة للغاية إلى جانب مسمار غير مرئي متناهي الصغر في الجزء الخلفي من الحقيبة. ومع ما تتميز به الحقيبة من تعقيد ومتانة مدهشة، تجسّد نمطاً جرافيكياً يمتدّ عبر جلد حقيبة الكتف الفريدة من نوعها هذه. تتوفر الحقيبة بلون العقيق الأبيض واللون الرمادي الشبيه بلون عين الصقر.

 

أسفل اليسار: تميّزت حقيبة "سربينتي ستار ستودز" بمزيج رائع من عناصر ولمسات مطرزة مقصوصة بالليزر، بالإضافة إلى أزرار صُمّمت على شكل نجمة وتباين ألوان ولمسات معدنية تمّ إدخالها على بنية الحقيبة الجلدية. تتوفر الحقيبة باللون الأسود، وبلوني العقيق الأبيض والتورمالين البرّاق.

 

مجموعة الإكسسوارات: متميّزة وجرافيكية

 

 

صُنّعت أوشحة وشالات "بولغري" الجديدة لخريف وشتاء ٢٠١٧ من أقمشة الحرير والكشمير الثمينة وجاءت كل قطعة منها لتجسّد عملاً فنياً معاصراً صمّمه فنانون كبار وأنتجته أيدي حرفيين بارعين. تتداخل الأشكال والتصاميم مع لوحة زاهية نابضة بالحياة من ألوان التورمالين الأرجواني المائل للاحمرار، والفيروز، والزركون، والذهب، لتؤسّس تبايناً واضحاً مع ألوان الأسود والأبيض والرمادي.

أمّا مجموعة نظارات خريف وشتاء ٢٠١٧ فتكرّم رموز "بولغري الأيقونية" بعد أن أعيد تصورها بتصاميم متطورة وأشكال عصرية وألوان مواكبة لموضة اليوم. وقد ازدان رمز الأفعى "سيربنتي" بحراشف مطلية بالمينا تبدو وكأنها تنزلق إمّا عبر الواجهة الأمامية أو على امتداد الخط العلوي للإطارات التي صممت مع عدسات مسطحة إلى أقصى حد بشكلها الشبيه بعين القطة.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع