استوحي من زفاف المشاهير لأجمل فساتين أفراح

Samar Maatouk

اتبعي أسلوب المشاهير وكوني ملكة اليوم الكبير مع أروع الفساتين التي استوحيناها لكِ لزفاف لا ينسى!

 

عارضة الأزياء التونسية "ريم السعيدي"

 

اعتمدي ذروة الأناقة كما فعلت عارضة الأزياء التونسية "ريم السعيدي" خلال زواجها من مقدّم البرامج اللبناني "وسام بريدي" في ميلانو منذ عدة أيام. فقد أطلّت العروس في فستان راقٍ جداً من توقيع مصمّم الأزياء اللبناني العالمي "جورج حبيقة". جاء الفستان باللون البيج وتميّز ببساطة وأناقة لا تضاهى، إضافة إلى أنّه حمل زخرفة ناعمة من الأزهار. وأكملت العروس طلّتها الجذّابة من خلال انتقاء باقة ورد زهريّة اللون وبسيطة أيضاً.

 

عارضة الأزياء "ميراندا كير"

✨❤️✨

A post shared by Miranda (@mirandakerr) on

 

تألّقي مثل عارضة الأزياء "ميراندا كير" التي اختارت فستاناً من العلامة التجارية الراقية "ديور" تمّ تصميمه حصرياً لها من قبل المديرة الإبداعية للدار "ماريا غرازيا شيوري". الفستان، الذي استوحي من أيقونة الموضة "غريس كيلي"، جاء مع أكمام طويلة وفي غاية البساطة مع قبّة عالية وتطريزات ناعمة من الزهور. كذلك، تألّقت العروس بطرحة طويلة وإكسسوار للرأس مرصّع باللآلئ من تصميم "ستيفن جونز".

 

الممثلة التركية "فهرية أفجان"

 

 

إذا كنت تحبّين الفساتين بأسلوب الحوريّة، فيمكنك اختيار فستان زفاف يشبه ذلك الذي اعتمدته الممثلة التركية "فهرية أفجان" عندما تزوّجت مؤخراً حبيبها الممثل "بوراك أوزجيفيت". بدت العروس في أبهى حلّتها في فستان من ابتكار مصمّم الأزياء التركي "رشيد باغزيباغلي" الذي أصرّ على استيراد قماش الدانتيل المطرّز من فرنسا والقماش الفريد من الهند، كما استعان بخمسة عشر خيّاطاً من أجل إتمام الفستان قبل موعد الزفاف. وقد بدلّت العروس فستانها من أجل السهرة فجاء مشغولاً بالدانتيل والريش. وعمد المصمّم إلى صبغ وطلاء الفستانين بشكل مثالي لكي يناسبا لون بشرتها ممّا زاد من جاذبيّتها.

 

فستان زفاف "أنطونيلا روكوتزو"

في حال رغبت بطلّة بسيطة وراقية في الوقت نفسه، فتشبّهي بـ "أنطونيلا روكوتزو" التي تزوّجت اللاعب الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة الإسباني "ليونيل ميسي" في حفل ضخم حضره عدد من المشاهير مع أواخر شهر يونيو، فلفتت الأنظار بفستان رائع وأنيق من توقيع "روسا كلارا". وجاء الفستان، الذي تميّز بأسلوب الحورية، متناسقاً جداً مع شكل جسم العروس وصُمّم مع ظهر مفتوح ومن الدانتيل البرّاق.

 

مصممة الأزياء الروسية "إيكاترينا ماليشيفا"

يمكنك أن تختاري أسلوباً تقليدياً كما فعلت مصممة الأزياء الروسية "إيكاترينا ماليشيفا" خلال حفل زفافها من أمير هانوفر "إرنست أوغست الخامس" في ألمانيا في السادس من يوليو. ارتدت العروس فستاناً من تصميم صديقتها اللبنانية "ساندرا منصور" التي أضفت عليه لمسة ملكيّة خاصة ظهرت في الذيل الطويل الذي طُرّز يدوياً. تمّت زخرفة الفستان من دانتيل Chantilly ومع آلاف اللآلئ وتطلّب إتمامه حوالى الثلاثة أشهر ونصف. أمّا طرحة العروس التي زُيّنت أيضاً باللآلئ وتمّ تثبيتها بالتاج فقد كمّلت الفستان بأفضل شكل.

 

"فيكتوريا سواروفسكي"، وريثة دار سواروفسكي

أدخلي عالم القصص الخيالية مثل "فيكتوريا سواروفسكي"، المغنيّة الأسترالية ووريثة دار "سواروفسكي"، التي عقدت قرانها على خطيبها المستثمر العقاري "ورنر مورز" في حفل إيطالي خيالي. اختارت العروس فستاناً من توقيع المصمّم العالمي المقيم في دبي "مايكل سينكو" الذي عمل على تغطية الفستان بالكامل بأحجار "سواروفسكي" والأزهار المقصوصة على الليزر. تميّز الفستان، الذي جاء بأسلوب A-line، بصدر شفّاف وأكمام مطرّزة وتنّورة منفوخة جديرة بالأميرات. هذا بالإضافة إلى أنّ طرحة العروس قد طُرّزت بالكامل بالأحجار ووصل طولها إلى خمسة أمتار.

 

المغنية والممثلة "جوليان ألكساندرا هوغ"

 

 

أخيراً، وإذا كنت تعشقين البساطة، فانظري إلى المغنية والممثلة والراقصة "جوليان ألكساندرا هوغ" التي تزوّجت من لاعب الهوكي "بروكسل لايش"، في الثامن من يوليو في احتفال في الهواء الطلق بحضور حشد من الأصدقاء. تميّزت إطلالة العروس ببساطة مطلقة وأناقة كلاسيكية في فستان ساحر من توقيع "ماركيزا" صُمّم مع صدر ضيّق وخطّ عنق على شكل قلب. وأكملت العروس الفستان الرائع بمجوهرات من "لورين شوارتز" وطرحة جِد كلاسيكية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع