أشعّي كالشمس الذهبية مع مجموعة "مايكل كورس" الجديدة

Samar Maatouk

 

كلّ ما تحتاجينه لعطلة أنيقة تقدّمه لك العلامة التجارية "مايكل كورس" في مجموعة تدعوك للاسترخاء على الشاطئ وتناسب سهرات الصيف الدافئة.

 

 

انتقي ما يناسبك من هذه التشكيلة التي اخترناها لك.

 

حذاء رياضي "تيلدا" من الجلد اللامع

يجمع هذا الحذاء الجميل بين الراحة والعصرية من خلال تصميم مريح ولمسة أخيرة لامعة تجعله يضفي على أزيائك تألّقاً ملحوظاً في أيّام العطلة.

 

نظارات شمسية "فيجي"

تأتي هذه النظارات الشمسية من القطع الأساسية في مجموعة "مايكل كورس" وتحاكي بأسلوب عصري تصميم الطيّار الأيقوني. يغطّي إطار النظارات العينين بشكل مثالي في حين يتميّز الهيكل المعدني بخفّته ليمنح راحة وأناقة مطلقة. فاختاري هذه القطعة الرائعة التي سوف تكمّل أزياءك العمليّة.

 

حقيبة كروس بودي "ميرسير" من الجلد اللامع

لقد أعيد ابتكار هذه الحقيبة على شكل مقوّس لتشكّل إكسسواراً برّاقاً صُمّم من الجلد الفاخر مع لماعيّة معدنية. أمّا القفل الذي يمّيز العلامة التجارية "مايكل كورس" فيترجم أسلوباً أنيقاً يعكس لمسة أخيرة من الترف.

 

ساعة "بتيت نوري" الذهبية

مبتكرة من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون الذهب فائق اللماعية، تتميّز ساعة "بتيت نوار"، التي تأتي مع ميناء مصقول، بكلّ عناصر الساعة الكلاسيكية. ومن خلال مؤشّرات الأرقام الرومانية والسوار الذي ابتُكر مع حافّة، تأتي هذه القطعة إضافة عمليّة لكلّ يوم.

 

 

حذاء مسطّح "سابرينا" من الجلد

تدلّ هذه القطعة على ترف مطلق وقد صُمّمت من الجلد الناعم ومع رأس حادّ لامع فضلاً عن كعب تلفّه سلسلة ذهبية فتحوّل الأنظار إليك أينما ذهبت.

 

حقيبة كبيرة من القشّ

أناقة صيفيّة تتلألأ في حقيبة اليد هذه الواسعة tote bag. استوحيت الحقيبة من شنطة القشّ الكلاسيكية ولكن مع نفحة أكثر أناقة تبرز في الحزام الجلديّ والمشابك الذهبية التي تزيد من بساطة القطعة. ففي حال كنت متوّجهة إلى البحر، أو كنت ذاهبة للتسّوق أو حتّى للقاء بعض الأصدقاء، احملي هذه الحقيبة التي سوف تمنحك أسلوباً مرحاً وعفوياً.

 

أقراط للأذن ذهبية اللون

الشكل المتموّج لأقراط الأذن هذه المميّزة ببساطتها يمنحها نفحة عصرية فيما تعطي الأحجار المرصوفة عليها تأثيراً مشعّاً وجذّاباً. تأكّدي من أنّ أقراط الأذن هذه سوف تزوّدك بلمسة أناقة في أيّ مناسبة؛ لذلك، ننصحك بأن تضيفيها إلى مجموعة المجوهرات خاصتك.

 

 

صندل "أنالييزي" بنقشات لامعة

يحاكي صندل الـ "بلاتفورم" هذا بشكل رائع النزعة البوهيمية المستوحاة من السبعينات التي ترافق أساسيّات هذا الموسم. مع تصميم من جلد الأفعى المنقوش واللامع، يتميّز هذا الموديل برباطات متشابكة وكعب عالي جداً. احصلي عليه لكي تضيفي بعض الأناقة على مظهرك ونسّقيه مع الألوان الحيادية وسروال الدنيم الكلاسيكي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع