لوك "السيد مودز" الصحراوي

Dina Wassef

من باب التغيير لهذا الأسبوع، قررنا أن نختار لكم هذه المرة مدوّن شاب مؤثر في عالم الأزياء والموضة.

 

فنظرا لكون الكثير من ملابس النساء باتت مستوحاة من ملابس الرجال، إرتأينا التركيز على بعض الإتجاهات السائدة في عالم الموضة للرجال.

 

وفي هذا السياق، دعونا نقدم لكم محمود صيداني، المعروف أيضا بإسم "السيد مودز". بدأ محمود حياته المهنية في تجارة التجزئة المعاصرة والفاخرة كمشتري في محل "ليفيل شو" في دبي، فضلا عن سفراته المتكررة لمواكبة أسابيع الموضة والمعارض وتوثيق تجاربه على إنستقرام.

 

ونتيجة إحتكاكه بعالم صناعة الأزياء العالمية، توصل "صيداني" لأن يكون واحدا من أبرز المدونين الذكور في المنطقة. وبفضل أسلوبه الإبداعي في تحويل ملابس الشارع الى أزياء راقية، تمكن من أن يلعب دورا فاعلا ومؤثرا في عالم الموضة وتأسيس "مستر مودز" للإستشارات، التي تعمل على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات: من التصميم الى الشراء، الى مواكبة الحفلات والمشاهير... وقد إخترنا لكم لهذا الأسبوع "لوك لاس فيغاس".

 

فالقميص المنقوش، الرائج دوما في الموضة، يتناسب مع إرتداء أي سروال أبيض ممزق كما فعل "مستر مودز" أو يمكنكم مجرد إضافة هذه السراويل البيضاء القصيرة على طلتكم لتشعروا وكأنكم عائمين في صحاري لاس فيغاس! وكون الأبيض هو بالتأكيد هاجسنا لصيف 2017، أضيفوا الى هذا اللوك حذاء/ صندال أبيض أو أي أحذية صيفية للحصول على إطلالة "سيد مودز"! وبطبيعة الحال، دعونا لا ننسى اللمسة الأخيرة من قبعة "فيدورا" المذهلة والتي لا يمكن الخروج من المنزل بدونها!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع