8 إطلالات أنيقة للسفر في فصل الصيف

Samar Maatouk

 

تبدأ عطلتك لحظة تدوسين أرض المطار؛ وبينما يلعب عامل الراحة دوراً أساسياً عند السفر، لا تنسي أنّ أناقتك تأتي في الدرجة الأولى!

 

مع اقتراب موسم العطلة من كلّ عام، نرغب قبل كل شيء في الوصول إلى وجهة السفر بإطلالة أنيقة ومنعشة تشعرنا بالثقة. وعندما نتحدّث عن الجاذبية والتألّق، مَن أفضل مِن النجمات وشهيرات عالم الموضة لتزويدنا بالأفكار والإلهام؟ فمن المستحيل أن تنسى النجمات مثلاً النظارات الشمسية التي تأتي ضرورية لإخفاء تعب السفر أو القبّعة لتغطية الشعر بعد فترة طويلة من الرحلة. وفي وقت يبدو لنا فيه أسلوبهنّ صعب المنال، غير أنّنا إذا نظرنا إلى كلّ قطعة بمفردها، نجد بأنّها في غاية البساطة وبأنّنا ربّما نملك مثلها في خزانتنا. إطلالات فريدة استلهمي منها لأناقة لا تضاهى من دون المساومة على عنصر الراحة. ورحلة سعيدة!

 

إطلالة منعشة

تعرف أليساندرا أمبروسيو، عارضة أزياء "فيكتورياز سيكريتس"، كيف تسافر بأناقة منفردة بأسلوب عصري. هنا، اعتمدت إطلالة عمليّة مع سروال مريح وحذاء خفيف من دون أن تنسى قبّعة الفيدورا الجميلة التي أضفت نفحة انتعاش على مظهرها. أمّا الحقيبة فقد اختارتها كبيرة بعض الشيء لكي تناسب ساعات السفر الطويلة.

 

في غاية البساطة

اختارت عارضة الأزياء صاحبة الجسم الممتلئ آشلي غراهام السفر من دون مكياج فعكست حيوية منعشة وجمالاً بسيطاً من خلال إطلالة كاملة باللون الأسود تألّفت من "ليغينغ" وحذاء رياضي وقميص رقيق. إطلالة رزينة ومريحة!

 

أنوثة مطلقة

تشعّ الممثلة إيما روبرتس أنوثة في طلّتها البسيطة جدّاً هذه. ويأتي سروال الدنيم ليمدّها بمزيد من الراحة فيما يضفي الحذاء الناعم الذي اختارته لمسة رومانسية ملوّنة على مظهرها ككلّ وينسجم بشكل جذّاب مع القميص من دون أكمام. أمّا تسريحة الشعر فتمنح انتعاشاً يدوم طويلاً خلال السفر.

 

لمسة بارزة

الأمر الوحيد الذي يمكن أن نلاحظه في الأسلوب الذي تعتمده الممثلة الشهيرة جنيفير أنيستون عادة هو تمسّكها بالقطع الأساسية التي تحبّها. هذا ما يظهر هنا في اختيارها لسروال الدنيم الممزق مع حذاء عالي برباط يصل إلى الكاحل وباللون البيج الذي يأتي من نزعات هذا الموسم. ويتناقض القميص الحريري باللون الأسود مع الأسلوب ككلّ ليمنح جاذبية مطلقة.

 

#Jenniferaniston 📲💃👜

Une publication partagée par JEN ιnѕpιraтιon daιly (@jenniferaniston.r) le

 

نفحة الزهور

نجحت الممثلة وعارضة الأزياء بيا فورتزباخ باعتماد هذا الأسلوب النهاري العملي من خلال انتقائها لفستان تميّز بنقشات الزهور الملوّنة والصيفية؛ وقد نسّقته مع حذاء رياضي أبيض اللون وحقيبة حمراء فجمعت بين العمليّة والأناقة.

 

 

أناقة صيفية

فستان مرح، حذاء أبيض اللون، سترة واسعة وحقيبة كبيرة... لقد عرفت عارضة الأزياء ميراندا كير فعلاً كيف تظهر أناقتها من خلال اعتماد مظهر في غاية البساطة، ومن دون أن تغفل عنصر الراحة الأساسي في السفر.

 

جاذبية عملية

اختارت ماليكا أرورا خان، عارضة الأزياء الهندية والممثلة في بوليوود، سروال دنيم ممزّق مع قميص قصير بلمسة رومانسية من الدانتيل. ويكتمل الأسلوب مع السترة الجلدية ونظارات الطيار التي تغطّي عينيها.

 

 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع