القميص الأبيض الطويل... بساطة وأناقة!

Samar Maatouk
  • نظرة سريعة إلى عالم الموضة تكفي لكي نتأكّد بأنّ القميص الأبيض قد أصبح على مرّ السنين القطعة المفضّلة لدى عشّاق الموضة والفاشينيستا من حول العالم.

     

    مستوحى من القميص الرّجالي الكلاسيكي، يعود القميص الأبيض الطويل بقوّة هذا الموسم فرأينا الشهيرات والمدوّنات في عالم الموضة يعتمدنه بأناقة لافتة في النهار كما في الليل. لقد شكّل أيضاً نزعة بارزة في عروض الأزياء الأخيرة حيث أضفى عليه المصمّمون لمستهم الخاصة من خلال تفاصيل جذّابة ظهرت في القصّات وعند الأكتاف وعلى الخصر. غير متناسق، أنيق، كلاسيكي.

     

    اختاري الأسلوب الذي يعجبك واعتمديه لإطلالة متميّزة في فصل الصيف!

     

  • أبقي على بساطته

    تذكّري أنّ القميص الأبيض الطويل يحمل بحدّ ذاته جاذبيّة خاصة. كذلك، هو يزيدك تأّلقاً في الصيف عندما تكتسب ساقاك اللون البرونزي أو في حال اعتمدته مع حزام نحيف يبرز الخصر أو قبّعة جميلة. يمكنك أيضاً تنسيقه مع حذاء رياضيّ لإطلالة عمليّة أو مع سترة بنقشات الزهور وصندل باللون الـ nude لالتقاط روح الصيف أو حتّى مع حزام cummerbund عريض وملوّن بألوان قوس القزح في عطلة نهاية الأسبوع. أمّا في المكتب، ومن خلال قبّته الكلاسيكية ولونه الأبيض البسيط، فإنّ القميص الأبيض يعكس تلقائياً أجواء العمل؛ يمكنك إضفاء بعض التناقض بواسطة اللون الأسود كما فعلت كل من عارضة الأزياء الشهيرة ليلي ألدريدج والممثّلة آن هاثاواي.

    أضيفي لمسات باللون الأسود إلى قميصك الأبيض مثل الممثّلة آن هاثاواي.

     

  • ارتديه مع سروال الدنيم

    سروال الجينز الضيّق القميص الأبيض الطويل بشكل رائع فيما يتناقض القميص الفضفاض بأناقة مع صندل نحيف أو مع حذاء ستيليتو بكعب عالي. ولكي تتفرّدي بأسلوبك، يمكنك أيضاً اعتماد سروال الدنيم الأسود الضيّق مع حذاء lace-up ورباط يصل إلى الكاحل. بإمكانك أيضاً أن تختاري قميصاً طويلاً مع عقدة عند الخصر وتنسيقه مع سروال أسود اللون كما فعلت النجمة كريسي تايغن.

    اختاري سروال دنيم أسود اللون كما فعلت النجمة كريسي تايغن.

     

  • نسّقيه مع الـ "ليغينغ"

    اختاري الـ "ليغينغ" الطويل باللون الأسود وانتعلي معه حذاء بكعب عالي lace-up مع رباط يصل إلى الكاحل أو مع حذاء الكاحل. أمّا إذا أردت اعتماد "ليغينغ" متوسّط الطول فهو يتناسب جيّداً مع القميص الضيق عند الخصر وحذاء الباليه.

    اعتمدت الممثلة كريستي آلي الـ "ليغينغ" الأسود الذي زاد من أناقتها.

     

  • تميّزي في السهرات

    ودّعي الفستان الأسود القصير وتألّقي بالقميص الأبيض الطويل مع حلول الليل. أضيفي عليه سترة بلايزر أنيقة واحملي حقيبة يد جميلة وعصرية فتحصلين على طلّة في غاية التألّق. لا تنسي أن تضعي أحمر الشفاه الأحمر لإضفاء مزيد من الجاذبية. أمّا في عشاء رومانسي، فننصحك باختيار القميص المنسدل واعتماد تسريحة الشعر المتموّج وصندل برباط رفيع.

    نسّقي القميص الأبيض مع سترة بلايزر رائعة تلفت الأنظار.

     

  • زيّنيه بالإكسسوارات

    يشبه القميص الأبيض لوحة بيضاء يمكنك أن ترسمي عليها ما تشائين وتلوّنيها بحسب مزاجك. لذلك، تجرّئي وأضيفي عليه بعض الإكسسوارات الملوّنة، مثل القلادات أو السلاسل الطويلة بلونَي الأصفر أو الزهري، لإطلالة جذّابة ومفعمة بالحيوية.

    استعيني بالإكسسوارات التي تكمّل بساطة القميص الأبيض.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع