ليال غصن: الموضة في متناول الجميع

Dina Wassef

لهذا الأسبوع إخترنا لك مدونة الأزياء الرائعة ليال غصن.

 

ولدت ليال وترعرعت في لوس انجلوس، صحيح أنها أمضت مراهقتها في بيروت إلا أنها لم تتمكن من التخلي عن الفتاة الكاليفورنية الموجودة في أعماقها، مع العلم أنها كانت تعيش في دبي طوال السنوات الماضية. من الواضح أن غصن لديها شغف ضمني وعميق الجذور لعالم الأزياء. فقد أطلقت مدونتها التي تعنى بالموضة من أجل أن تتشارك وإيانا في بعض الأسرار الخاصة بالموضة.

 

إذا كنت تحبين الموضة، السفر، الطعام الجيد والفكاهة فإنه يجب عليك متابعة مدوناتها! لدى ليال أذواق عالمية بالفعل، وأسلوبها يتماشى مع جيل الألفية التي تنتمي اليه. وفي حين أن الخطوط النظيفة والنسيج الأسود يهيمنان على مدونتها، فإن ملابسها لا تخلو من الغرابة والتي تعكس الروح الكاليفورنية الموجودة في داخلها.     

 

Spring Blooms 🌸

Une publication partagée par Layal Ghosn (@layalghosn) le

 

تؤمن ليال بالموضة المستدامة وتشجع الاخرين على إحتضان هذا الموضوع. في الواقع، إخترنا ليال غصن في لوك "روك اند رول" ربيعي!

 

فقد أحببنا القميص التي تتميز بأكمامها الكشكش والتي يمكن أن تجدونها في "sheIn"بسعر 155$ أو ب 55 درهم إماراتي.

وإذا كنت تتساءلي عن التنورة الجلدية، دعينا نخبرك شيئاً عن ليال: هي صيادة ماهرة. فهذه التنورة من زارا معروضة للبيع ب13$ أو 50 درهم إماراتي، لم نصدق ذلك بدورنا!

 

تواكب ليال أحدث صيحات الصيف لعام 2017 مع إختيارها اللون الكاكي. فعلى ما يبدو أن كل مصمم خلال أسبوع الموضة في نيويورك أدرك كيف يستخدم المواد بشكل فعال- من الذي خلق القطع للسيدات الى المصممين الذين يعيدون تعريف ملابس الشارع وقد برز ذلك مع قميص غصن ذات الأكمام الكشكش.  

 

ختامها مسك مع إكسسوارات ليال. لقد أحببنا بالفعل حقيبة جيفنشي والنظارات المدورة الشكل من ديور. هذا ما نسميّه موضة بأسعار مقبولة وبمتناول الجميع- شكرا ليال!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع