حملة Desigual لملابس البحر... بلا فوتوشوب!

Fatima Ouidad

صيف هذا العام سيكون حار، مثير، مليء بالألوان وخاصة خالٍ من تعديلات الفوتوشوب... "صيف بلا تعقيدات!" هذا هو شعار الحملة الجديدة لملابس البحر للعلامة الإسبانية ديسيغوال Desigual.

 

كشفت شركة ديسيغوال للملابس النسائية عن مجموعتها الجديدة لملابس البحر لربيع صيف 2017، الذي اختارت فيه تقديس الطبيعة والانفتاح على تقبل الجسد كما هو بلا تعديلات برامج الفوتوشوب، تأكيداً منها على أن جماليتكِ سيدتي تكمن في مدى تقبلكِ وحبكِ لشكلكِ كما أنتِ. كلنا مختلفات لكن هذا لا يمنعنا من أن نكون جميلات بمنحنياتنا المتباينة وعيوب أجسامنا... هذا ما يجعلكِ امرأة مميزة فقط ثقي بنفسكِ.

''Beauty doesn’t only come in size zero. Diversity is the key to changing that”.@charlihoward

Une publication partagée par Desigual (@desigual) le

 

اختارت شركة ديسيغوال العارضة البريطانية Charli Howard كسفيرة لها، لتقديم جوهر الحملة الجديدة المناصر لطبيعة المرأة. شارلي المعروفة بنبذها للقوانين الصارمة المفروضة على العارضات، اللواتي يجب أن يحافظن على نحافتهن تحث كل الظروف. الشيء الذي تسبب في طردها من وكالتها السابقة بعد أن تجاوزت مقاسها، المقاس 34 مع رفضها إتباع الريجيم القاسي الذي فرضه عليها للتخفيف من وزنها. لتطلق بعد ذلك حملتها الشهيرة سنة 2015 المناصرة للعارضات السمينات والكارهة لصناعة الموضة والأزياء المجحفة، التي تطالب المرأة بمقاييس مثالية خارجة عن الطبيعة والتي غالباً ما تلجأ إلى برامج الفوتوشوب لتحقيق هذه المعادلة الخيالية التي تكرس للمثالية المبالغ فيها. شارلي التي صرحت بكل تقة " أنا أشعر أني أصبحت أكثر جمالاً وإثارة بعد أن أصبح جسمي أكثر إمتلاءً".

“Beauty is measured in so many sizes and shapes,not just size 0” - Charli Howard @charlihoward @allwomanproject

Une publication partagée par Desigual (@desigual) le


تدعوكِ علامة ديسيغوال رفقة الجميلة شارلي لتكوني طبيعية. إنسي شعار Beach Body Ready الذي يسرق لحظات متعتكِ كل صيف وراء بحثكِ المستميت عن أحدث الريجيمات. لا داعي لتكوني مثل عارضات فيكتوريا سيكريت لتستمتعي بوقتكِ. مع ديسيغوال كيفما كان شكل جسمكِ ستجدين قطعة البيكيني المناسبة لكِ لتظهري جمالكِ وإثارتكٍ لا تعقيدات بعد الآن!

 

"Now I'm curvier, I feel so much sexier and excited to wear swimwear" @charlihoward 🍉

Une publication partagée par Desigual (@desigual) le

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع