أجمل 5 إطلالات للنجمات في حفل MTV Movie & TV Awards

Yara Sharara
  •  

    أثناء حضور عدد كبير من نجوم الفن والسينما في حفل توزيع جوائز MTV Movie & TV Awards، تألقت النجمات العالميات بأجمل وأروع إطلالاتهن على السجادة الحمراء. أقيم هذا الحفل في مدينة لوس أنجلوس بأمريكا وأصبح المهرجان حفل لعرض أزياء رائع للنجمات. من أبرز إطلالات الماكياج التي انتشرت في هذا الحفل هو رسم الآيلاينر الجريء و ظلال الجفون الطبيعية و أحمر الشفاه الجذاب مع تحديد تفاصيل الوجه بشكل مثير وجميل. 

     

    بدت تسريحات الشعر متنوعة، حصرية وفريدة من نوعها وتغلبت تسريحة الشعر الرجالية العصرية والشبابية على إطلالة أغلب نجمات الحفل، هذا بالإضافة إلى تسريحات الشعر المنسدل و الطويل وتسريحة الشعر الكاريه المميزة. هناك أيضًا بعض النجمات اللواتي تخلين تمامًا عن شعرهن كعارضة الأزياء الشهيرة كارا ديفيلين و النجمة الجميلة اماندلا ستينبيرج.

     

    الآن شاهدي أبرز 6 إطلالت للنجماتالعالميات أثناء حضورهن حفل MTV Movie & TV Awards.

  • 1- زندايا

     

    I think green is my new power color 🍏 @covergirl

    Une publication partagée par Zendaya (@zendaya) le

    طلت النجمة العالمية زندايا بأجمل إطلالة بفستان طويل من الدانتيل ذات اللون الأخضر الزيتوني مكشوف من منطقة الصدر و عاري من الظهر.

     

    الفستان من تصميم مصمم الأزياء العالمي زهير مراد مع ماكياج رقيق وجذاب من خلال رسمة العين الساحرة بالآيلينر الرفيع و الذي قام بتحديد عيونها وجفونها الذي اعتمدت فيها ظلال الجفون الخضراء. اعتمدت أيضًا قصة الشعر الكاريه التي تميزت بها و جعلتها جميلة و جذابة. إرتدت كعب عالي بني اللون.

  • 2- إيما واتسون

    Emma's great style at the MTV Movie & TV Awards #emmawatson

    Une publication partagée par Emma Watson Lover (@ewatsonlover13) le

    طلت نجمة فيلم الجميلة والوحش إيما واتسون بفستان قصير يغلبه اللون الأسود و الفضي المطرز بالترتر ذات الكم الشفاف والآخر العاري. ارتدت الصندل الأسود ذو الكعب العالي و قد حرصت إيما واتسون على اعتماد تسريحة الشعر القصير الشهيرة بالبيكسي والتي رفعته قليلًا إلى الأعلى. هذا مع مكياج ناعم ورقيق جدًا جعل ملامحها ساحرة من خلال رسمة الآيلاينر لأعلى الجفن باللون الأسود.

  • 3- كارا ديفيلين

    Thank you @mtv for last night 😘 hair by @mararoszak make up by @mollyrstern styling by @robzangardi @marielwashere

    Une publication partagée par Cara Delevingne (@caradelevingne) le

    ظهرت النجمة كارا ديفيلين بأجرأ إطلالة في الحفل حيث طلت بتسريحة شعر صلعاء و تخلت تمامًا عن شعرها في هذا اللوك. اعتمدت فستان شمواه أسود قصير يكشف الذراعين و عند منطقة الصدر وضعت قطعة من القماش المطرزة باللون الفضي. ارتدت بوت طويل يصل لأعلى الركبة المصنوع من قماش الشمواه ليكمل إطلالاتها الجذابة. ميز مكياج العالمية و عارضة الأزياء كارا ديفلين أحمر الشفاه البني الداكن الـ Matte مع ظلال الجفون باللون البني الفاتح.

  • 4- هايلي ستاينفيلد

    #HaileeSteinfeld has a very JLo style moment at the #MTVAwards! |📷:Matt Winkelmeyer/Getty

    Une publication partagée par People Magazine (@people) le

    لفتت النجمة الجميلة هايلي ستاينفيلد أنظار جميع الحضور في الحفل بفستانها المثير و الجذاب الذي أظهر قوامها المنسق. إعتمدت فستان قصير باللون الموف الفاتح الذي يميل للون الأرجواني. الفستان مطرز بشكل هندسي من منطقة الصدر و مكشوف من جهة الخصر على جانب اليمين و اليسار. انتعلت خذاء باللون الفضي ذات الكعب العالي مع تسريحة شعر منسدلة و ناعمة و جزء من شعرها منسدل على الجانب الأيمن، بالإضافة لمكياجها الجذاب والرقيق.

  • 5- جال جادوت

    +-

     

     

    بدت الفنانة  العالمية جال جادوت بإطلالة مميزة من خلال سترة سوداء قصيرة مع تنورة شفافة وقصيرة سوداء من قماش الدانتيل و مكشوفة الساقين. ارتدت حذاء أسود مع تسريحة شعر لأعلى اظهرت وجهها جميل و رائع. تألقت بأجمل المجوهرات من علامة تيفاني أند كو.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع