ھﺮﻣﺰﻣﺎﺗﻚ HermèsMatic، أصبغي واستعيدي رونق وشاحكِ من جديد!     

Yara Sharara

قامت دار أزياء هرمزماتك " Hermès Matic " بعمل فكرة جديدة ومتنوعة وفريدة من نوعها، هي إعادة صبغ الأوشحة والطرح الحريرية بالألوان المبهجة والجميلة لتجدد تفاؤل الشباب بالإضافة لإعطائهم مظهر جمالي وجذاب.


توجد الآن في دار هرمزماتك غسالات جديدة  لصبغ الأوشحة باللون البرتقالي لترقص البهجة علي ايقاع تلك الغسالات! ويقوم كل محل متنقل في هرمزماتك بخدمة الغسيل متعدد الألوان بمعني أن
يتم تحديد ثلاث برامج لاعادة صبخ الطرح من جديد ويكون مدة هذه البرامج 48 ساعة فقط.

يقوم البرنامج بالآتي: نقوم بتحديد اللون المطلوب ثم نقوم بضبط الغسالة الأولي بالصبغ للون الأزرق القاتم والغسالة الثانية بالصبغ للون الفوشيا، ثم نأخذ الوشاح المصبوغ لآلة التجفيف الدوارة.


بذلك يستعيد الوشاح لونًا جديدًا مبهجًا وتعود إليه نعومته، مرونته و رقته. بعد استكمال البرنامج يتم كي الوشاح وطيه بطريقة منسقة ومرتبه ثم وضعه في علبة كرتونية لإستخدامه مرة أخري ولينتقل من واحدة الي أخري مثل الأم التي تعطي وشاحها إلى إبنتها.

لا تتردي في تحويل الأوشحة الخاصة بكِ إلى الوانكِ المفضلة والرائعة!

في خلال أسبوعين او ثلاثة علي الأقل سوف تقوم عدد كبير من محلات هرمزماتك المتنقلة بالظهور في أماكن غير اعتياية ومواقع غير مألوفة وملفتة للنظر أيضًا في جميع أنحاء العالم.


من المتوقع افتتاح محل لدار "هرمزماتك" في دبي خلال شهر أبريل الحالي لعام 2017، سوف يتم تجهيز كل ركن من أركان محل هرمزماتك بمساحة محددة ومخصصة لبيع تلك الأوشحة او الطرح المصبوغة، التي تتميز ببعض التصاميم الإيقاعية الرائعة التي تظهر وتبدو جديدة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع