تومي هيلفيغر تعلن جيجي حديد كسفيرة رسمية للعلامة

محمد


خطوة جديد تضاف إلى سجل نجاحات العارضة البالغة 20 عاماً، فقد أعلنت العلامة الأمريكية تومي هيلفيغرTommy Hilfiger اليوم أن العارضة العالمية جيجي حديد Gigi Hadid قد أصبحت سفيرة للعلامة رسمياً.


وأختارت العلامة جيجي نظراً لأنها تمثل المرأة التي ترغب تومي هيلفيغر بالتوجه إليها في المرحلة المقبلة، فهي المرأة الشابة والطموحة، العصرية الرياضية المتمتعة بالحيوية، وهي الوجه المثالي لتعزيز شعبية العلامة لدى المراهقين والشباب.


ويتضمن التعاون بين تومي هيلفيغر وجيجي إطلاق مجموعة ملابس خصيصاً لها، وستشمل المجموعة ملابس رياضية وأحذية وأكسسوارات ونظارات وساعات، بالإضافة إلى عطر يجسد روح الشباب النابض الذي طالما توجهت إليه العلامة.


وتمتد علاقة جيجي بالمصمم تومي هيلفيغر إلى عدة سنوات قبل دخولها عالم الموضة، فهو على صلة صداقة بعائلتها وخصوصاً والدها الملياردير الفلسطيني الأصل وعملاق العقارات في بيفرلي هيلز.


وعن ذلك يقول تومي هيلفيغر أنه شاهد جيجي وهي تنمو حتى أصبحت من أهم العارضات عالمياً الآن وأصبحت مؤثرة بشكل أساسي في عالم الموضة وتشكل توجهاً جديداً يختلف عن الجيل الذي سبقها، وتجسد مفهوم العلامة من خلال تمتعها بالثقة والتفاؤل والعصرية.

جيجي وتومي هيلفيغر


وبفضل تمكن جيجي حديد من الانتشار على مواقع التواصل الإجتماعي، أصبحت تمثل وجهاً معاصراً للموضة يواكب التطورات ويتمكن من الوصول إلى مستهلكي هذا العصر، فقد أصبحت نموذجاً للعديد من الفتيات اللائي يسعين إلى دخول عالم الموضة، حيث يتبعن ما تفعله من إنتشار إجتماعي في الحفلات والمناسبات المختلفة وكذلك بناء شهرة على مواقع التواصل.


فقد أصبحت ثقافة الموضة حالياً مرتبطة بالعالم الرقمي والتوجهات في صناعة الموضة تحددها آراء المستهلكين على مواقع التواصل، وبفضل تمكن جيجي من هذا العالم الإفتراضي نجحت في جذب 10 مليون متابع على إنستغرام، حيث تشاركهم أسلوب حياتها اليومي وتطلعهم على كواليس صناعة الموضة.


وتتمتع العارضة الشابة بقدرة على إتخاذ خطوات كبيرة برغم عمرها الصغير، فقد ظهرت على أغلفة كبرى مجلات الموضة العالمية، وتظهر في البرامج التلفزيونية والفيديو كليب والأحداث والمناسبات.

وعبرت العارضة الشابة عن سعادتها البالغة بالتعاون مع تومي هيلفيغر، فبعد تسجيلها النجاح في الوصول إلى فريق عارضات علامة فيكتوريا سيكريت، ها هي تحقق نجاحاً آخر بإختيارها لتصمم مجموعة حصرية مع تومي هيلفيغر.


وتعتبر جيجي العلامة الأمريكية الأكثر انسجاماً معها، فهي تناسب أسلوبها العملي والرياضي الأنيق بلمسة أمريكية كلاسيكية، كما لم تجد صعوبة في التعامل معه كونه صديق لوالدها.


وسيتم البدء في تصوير حملة جيجي مع العلامة في بدايات عام 2016 ليتم إطلاقها كجزء من حملة خريف 2016، وهي حملة ستشمل إقامة أحداث ومؤتمرات صحفية بحضور جيجي في مختلف عواصم العالم، وحملات على الأنترنت وحملات الإعلان الخارجي.


يُذكر أن العلامة تعاونت من قبل مع سفراء مثلوا وقتها روح الشباب الخاصة بالعلامة وهم بيونسيه وكيت هدسون ونعومي كامبل ونعومي واتس وغيرهن.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع