جوليا ميلان تهدي الإمارات في عيدها الوطني فستان بإصدار محدود

Maha Elenany

إحتفالاً بالعيد الوطني الـ 44 لدولة الإمارات أطلقت المصممة جوليا ميلان ثوب أنيق أستوحت تصميمه من الثقافة الإماراتية الشرقية.


وتقول المصممة جوليا ميلان عن الفستان الذي لا يخلو موديله من الطابع الغربي أيضاً: "هذا الفستان ذو الإصدار المحدود أستطعت من خلاله الجمع بين الموضة والثقافة، فقد أدرجت في تصميمه الطابع الشرقي لدولة الإمارات متمثلاً في الأشكال المطبعة التي زينته مع بعض اللمسات الغربية المتمثلة هنا في القصة والتي جاءت مريحة وعملية تناسب المرأة العصرية في حياتها اليومية".


وأكدت المصممة السلوفاكية الأصل والتي تتخذ من إمارة دبي مقراً لها أن الفستان الذي يحمل أسم "Four Four" هو بمثابة قطعة فنية أرادت أن تهديها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تعتبرها بلدها الثاني، والتي نجحت بأن تكون البلد المرحب دوماً للمواهب أمثالها خاصة في مجال صناعة الأزياء ومساعدتهم في الوصول للعالمية.


كما أعلنت المصممة السلوفاكية عن أن الإصدار المحدود من فستان "Four Four" سيكون متوفراً بمتجرها الذي يحمل أسمها جوليا ميلان بدبي إبتداءاً من 26 نوفمبر وحتى نهاية شهر ديسمبر.


وكانت جوليا ميلان قد بدأت رحلتها في عالم تصميم الأزياء منذ أن كانت طفلة صغيرة موهوبة تعشق الرسم ثم تطورت هوايتها المفضلة لتقوم فيما بعد بتصميم الأزياء والأكسسوارات الخاصة بإطلالاتها الشخصية، وبعد تخرجها من معهد التصميم اتخذت القرار بالسفر لإستكشاف العالم حيث أقامت في حوالي 10 بلدان منهم أسبانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، والدنمارك حيث عملت كماكييرة لعدد من الشركات.


ثم أنتقلت إلى دبي وبدأت أن تتكشف لها موهبتها القديمة في تصميم الأزياء من جديد لتطلق في العام 2014 أول مجموعة أزياء تحمل توقيعها في دبي ومنها حققت شهرة واسعة على المستوى العالمي.


وفي عام 2015 تم دعوتها لتكون واحدة من عدد قليل من أشهر المصممين لعرض الأزياء الخاصة بها في مهرجان بالي حيث مثلت دولة الإمارات العربية المتحدة آنذاك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع