عارضة الأزياء جيجي حديد .. أيقونة موضة مثيرة للجدل

Yassmin.Yassin


حينما تتلاقى مواصفات الجمال مع الشخصية الجذابة، فلا شيء ينقص! ولكن هل من السهل الحصول على مواصفات الجمال والجاذبية؟ نستطيع الحصول على الإجابة من خلال مطالعتنا لعارضة الأزياء العربية العالمية جيجي حديد، صاحبة الوجه الجميل والقوام الممشوق، والشخصية الذكية .. التي أثارت الجدل حول العالم، تعرفي عليها من خلال السطور التالية..

 

جيجي حديد فتاة من أصول عربية، فوالدها فلسطيني يدعى محمد حديد، أما والدتها من هولندا، تبلغ الآن 20 عاماً، وعلى الرغم من سنها الصغير، ولكنها وصلت إلى ما يصعب أن تصل إليه فتيات أخريات بمراحل سنية أكبر، درست في أمريكا، مما جعلها تجمع بين العديد من الثقافات، لتتكون شخصيتها المتطلعة، وتأخذ الجمال من والدتها.

 

عارضة أزياء منذ الطفولة

لا يمكننا القول أن جيجي حديد إقتحمت عالم العروض مؤخراً، لأنها في الحقيقة شاركت في إحدى الحملات الإعلانية للأطفال بماركة Guess وهي في الثانية من عمرها، ولكن مشاركتها وهي في سن كبيرة كانت عام 2012، حيث تم إختيارها كوجه إعلاني لـGuess، ثم ظهرت في عروض أزياء 2014 بأسبوع نيويورك للموضة، ومنذ وقتها أصبحت من أكثر الوجوه جدلاً في عالم الموضة وتتنافس دور الأزياء على التعاقد معها.

 

القوام المثالي

هل ترين كيف تبدو جيجي حديد الآن؟ لم تكن كذلك سابقاً، بل كانت تمتلك قواماً ضخماَ وعضلات قوية أشبه بالرجال لأنها كانت تمارس الرياضة "هذا ما أكدته جيجي في حوار مع صحيفة الديلي ميل"، ولكن حبها لعالم الأزياء جعلها تغير من نفسها وتضع معايير خاصة لحياتها، وهكذا حصلت على قوامها الممشوق.

 

عارضة أنيقة وجريئة

الجرأة من أبرز سمات عارضات الأزياء العالميات، وهي أيضاً سمة رئيسية لدى جيجي حديد، فهي تعرف كيف تختار أزياء تناسبها وتبرز أنوثتها، ولا يهمها كثيراً ما إذا كانت جريئة للغاية، الأهم هو أن تبدو في غاية الأناقة والعصرية بدءاً من أزياءها، حقيبتها، حذاءها، وإكسسواراتها.

 

جيجي حديد .. ملكة إطلالات الشارع

نستطيع أن نمنحها هذا اللقب عن جدارة، فعادة ما تلتقط عدسات الكاميرات صور جيجي حديد في الشوارع المختلفة مثل النجمات، وقد تفوقهن في بعض الأحيان.

جيجي حديد تخطف الأنفاس في عروض الأزياء

أكثر من إطلالة جذابة ظهرت بها عارضة الأزياء جيجي حديد في آخر أسابيع الموضة، فقد تعاملت مع دار ماكس مارا Max Mara، مايكل كورس Michael Kors، توب شوب Top Shop، وأيضاً تم إختيارها كوجه إعلاني لماركة مستحضرات التجميل الشهيرة Maybelline New York.

 

عارضة أزياء 2015

حصلت جيجي حديد على لقب عارضة الأزياء لهذا العام من قبل حدث The Daily Front Row للموضة والأزياء.

 

إنستغرام جيجي حديد

شهرتها الواسعة جعلت عدد متابعيها على إنستغرام بتعدى الخمسة ملايين متابع! ليس هذا فقط، بل هناك تفاعل شديد مع صور جيجي حديد التي تشاركها مع محبيها.

يمكنك متابعة جيجي حديد على حسابها: @gigihadid

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع