مجموعة Judith Hobby ربيع وصيف 2015

Dina Wassef
  • حان الوقت لتملئي خزانتكِ بملابس سهلة الارتداء بلمسة أنثوية أنيقة من مجموعة جوديث هوبي  Judith Hobbyربيع وصيف 2015.

    عُرفت أزياء جوديث هوبي بأناقتها، وسهولة ارتدائها وهو ما ينطبق على مجموعتها الأخيرة لربيع وصيف 2015. ولهذا الموسم فقد حرصت جوديث هوبي على إبراز الصور الظلية الأنثوية مع الخامات العصرية المريحة، والألوان الجريئة.

    إليكِ بعض القطع المختارة من مجموعة جوديث هوبي Judith Hobby والتي يجب عليكِ اقتنائها لهذا الموسم.

  • جيب ديبرا Debra

    جيب ديبرا Debra  الأنيق والجريء (400 درهم إماراتي) مع توبّ ديبرا (325 درهم إماراتي)، مصنوع من خامة الساتان عالية الجودة التي تعد من الخامات الجديدة في ملابس جوديث هوبي Judith Hobby، جيب ديبرا بتصميم البالون مع الطيّات الأنيقة والجيوب الجانبية المرحة، لتضمن لكِ إطلالة مميزة مع درجات الأسود، الوردي الفاتح، درجة الأصفر المستردة، درجة الأخضر الزمردي كل هذه الألوان تمنحكِ مساحة متسعة من الخيارات.

    أما عن توب ديبرا فهو بتصميم بسيط مع الرقبة الدائرية، والإكمام القصيرة وخط الخصر القصير، وبرغم تصميمه المتناسق تماماً مع جيب ديبرا إلا أنه يمكنكِ ارتدائه مع زوج من الجينز لمظهر أكثر جرأة ومرح. توبّ ديبرا متاح بألوان الأبيض، الأسود، البيج، والوردي الفاتح.

  • فستان استيل Estelle

    فستان استيلEstelle  (450 درهم إماراتي) والمصنوع من خامة الكريب المرن وهي خامة جديدة أيضاً على ملابس جوديث هوبي. فستان أنثوي مع ياقة دائرية عالية، وتقاطع أمامي أنيق أشبه بأوراق زهرة التيوليب،يمكن ارتداء الثوب على زوج من الأحذية المسطّحة أو ذات الكعب العالي وستسرقين الأنظار في كلا الحالات. تم تصميم لفستان ليناسب إطلالتك النهارية في العمل وللخروج مع الأصدقاء في المساء. الفستان متاح بدرجات الأسود، الأزرق، البيج الفاتح.

  • نطلون جولي Julie Trousers

    الكولوتيس هو اتجاه رئيسي في مجموعات أزياء في ربيع وصيف 2015، وبنطلون جولي (350 درهم إماراتي) هو التطبيق المرح لهذا الاتجاه من ملابس جوديث هوبي. البنطلون مصنوع من خامة قطن أوكسفورد، ومستوحى من ملابس النساء قديماً، مع الجزء الساقط من المنتصف والثنيات الأمامية والخلفية. 

    الحزام العريض والمرن حول الخصر والجزء السفلي المسّطح حول الساق مع الجيوب الجانبية الواسعة جميعها تمنحكِ الشعور بالراحة مع الحفاظ على إطلالتكِ الأنيقة. يمكن ارتداء البنطلون على زوج من الأحذية العلية أو الحذاء الرياضي لمظهر جذاب.

  • فستان ماكي Mackie

    فستان Mackie (425 درهم إماراتي) ،فستان ناعم مميز مع الرقبة المفتوحة بشكل V، التصميم الملفوف لجسم الفستان يمنحه لمسة أنثوية مع خط الخصر الأنيق. يمكنكِ تنسيق الفستان مع زوج من الصنادل الميتاليك لإطلالتكِ النهارية، أو مع بوت قصير وجاكت جلدي لإطلالة جريئة، أو حذاء بكعب عالي لتخطفي الأنظار، فستان Mackie قطعة مميزة وإضافة رائعة لخزانتكِ. الفستان متوفر بدرجات الأسود، الرمادي الداكن، الأحمر، والأزرق.

  • بدلة أوليفيا Olivia

    بدلة Olivia الرائعة (450 درهم إماراتي) بتصميم الصدر المُنسدل والذي يضفي تموجات أنيقة عند خط الرقبة، بينما يمنحكِ خط الخصر المرن والأرجل الواسعة الشعور بالراحة والأناقة. البدلة مصنوعة من قطن الجيرسي ومتاحة بدرجات الأسود، الأحمر، الأزرق، والأخضر.

  • توبّ أورسولا Ursula

    توب أورسولا Ursula (325 درهم إماراتي) ذو التصميم المختلف والأنيق، الجزء الأمامي مصنوع من القطن الجيرسي مع خط رقبة دائري، أما الجزء الخلفي للتوبّ مصنوع من الشيفون المصمم بتقاطع أنيق ليعطي مظهر مثير. يتوفر توبّ Ursula بألوان الأسود والأبيض، ويمكن ارتدائه بالنهار أو الليل وفقاً لرغبتك وطريقة تنسيقه مع الإكسسوارات المناسبة.

  • جيب ميجان Megan

    جيب ميجان Megan 

    375 درهم إماراتي) مصنوعة من خامة قطن جيرسي وأهم ما يميز التصميم الخاص بالجيب هو أنها غير متساوية فهي قصيرة من ناحية وطويلة من ناحية أخرى وهو ما يمنحكِ مظهر غير تقليدي، مع مجموعة من الطيّات والكُسر الأمامية التي تمتد بطول الجيب، وأخيراً الجيوب العميقة على الجانبين لتكتمل الطلّة. 


    جيب مجان تمنحكِ مزيج رائع من الشعور بالراحة و الأناقة، تتوفر الجيب بألوان الرمادي الفاتح، الأبيض، والبيج. يمكن ارتداء الجيب في الإطلالة النهارية، أو في الأمسيات والسهرات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع