الفاشينيستا المحجبات حول العالم يحولن الحجاب إلى أحد صيحات الموضة!

Yassmin.Yassin
  • أحد مدونات الموضة Ascia Farraj

    أحد أبرز الفوائد التي حصلت عليها المرأة العربية من عالم المدونات والفاشينيستا هو الإهتمام بموضة المرأة المحجبة، وظهور الكثير من الأفكار لإطلالاتها المواكبة لصرعات الموضة، ولا يقتصر هذا على المدونات العربيات، بل ستكتشفين معنا اليوم أن العالم بأكمله مليء بالمدونات المحجبات اللاتي يبرزن أناقتهن بالحجاب، وبأشهر الماركات العالمية، فهن إستطعن أن يخترن القطع المناسبة من العلامات التجارية الكبيرة، وإعادة تنسيقها مع الحجاب، فبعد الأحاديث الكثيرة حول صعوبة أن نرى المرأة المحجبة متألقة بأزياء جذابة، تحول الحجاب إلى أحد صيحات الموضة أيضاً التي يمكن متابعتها من كل نساء العالم، وهذا يفسر لنا رؤيتنا لأزياء كثيرة محتشمة في عروض الأزياء العالمية، وظهور التربان بقوة مؤخراً على رأس العارضات!

     

    لا يقتصر الأمر على إرتداء ازياء محجبات، وإنما تقوم كل مدونة بإعطاء نصائح هامة في عالم الموضة لتساعد كل إمرأة أن تبقى أنيقة ومعاصرة وتطلعها على أحدث الصيحات وما يناسبها منها، ويعد موقع إنستغرام هو صاحب الفضل الأكبر في إتمام تلك المهمة، ولذلك تلجأ إليه المدونات لعرض صور إطلالاتهن اليومية، وعلى المرأة الشغوفة بموضة الحجاب أن تتابع الموضة صاحبة الستايل المفضل لديها.


    الإنتشار لهذه المودنات وأناقة الحجاب على مستوى العالم وصل إلى حد كبير، فمنذ أيام قليلة وجدنا مجلة Nytimes تتحدث حول هذا الموضوع الشيق، وكيف إستطاع إنستغرام أن يبرز أناقة الحجاب! 


    يمكنك الإطلاع على المقال من هنا


    أصبحت وسائل التواصل الإجتماعي بوابة هامة لكل إمرأة عربية، وحول هذه الفكرة ننقل لكِ ما رصدته مجلة نيويورك تايمز من أقوال أشهر المدونات المحجبات حول العالم فيما يتعلق بالحجاب والموضة!


  • الفاشينيستا المحجبات حول العالم يحولن الحجاب إلى أحد صيحات الموضة

    في الصورة نرى المدونة ياسمين كانار Yasemin Kanar .. نشأت في ميامي وعمرها 25 عاماً .. لها فيديوهات عديدة عن الحجاب والمكياج .. لها أحد الفيديوهات الذي تعدى المليون مشاهدة، ومتابعيها على إنستغرام تجاوزن الـ77 ألف.

    وتقول ياسمين: "النساء الآن يحاولن إبراز أسلوبهن الخاص بالحجاب، ولا يردن أن يظهرن بإطلالات مشابهة لبعضهن".
  • الفاشينيستا المحجبات حول العالم يحولن الحجاب إلى أحد صيحات الموضة

    "هناك كثير من النساء اللاتي يرتدن الحجاب يشعرن بالضيق مما يقال لهن حول الحجاب وأنه من الصعب أن يظهرن أنيقات وهن محجبات".

    هذا ما قالته المدونة Melanie Elturk التي نراها على يمين الصورة، وهي مؤسسة Haute Hijab العلامة التي تقدم تصاميم مميزة للحجاب، عمرها 29 عاماً، ويتابع علامتها التجارية على انستغرام أكثر من 29000 شخص.
  • الفاشينيستا المحجبات حول العالم يحولن الحجاب إلى أحد صيحات الموضة

    في الصورة نرى مدونة الموضة ومؤسسة The Hijab Stylist - Zulfiye Tufa عمرها 24 وتعيش في أستراليا وتقدماً يومياً أشكال وألواناً من الإطلالات للمرأة المحجبة الأنيقة.
  • الفاشينيستا المحجبات حول العالم يحولن الحجاب إلى أحد صيحات الموضة

    في الصورة نرى المدونةSaman Munir والتي تقدم الحجاب والمكياج بطريقة جذابة، وتعيش في تورنتو.

    وتقول Saman: "الآن أصبح هناك العديد من أيقونات الموضة للمحجبات على الإنترنت".
  • الفاشينيستا المحجبات حول العالم يحولن الحجاب إلى أحد صيحات الموضة

    نختتم مع المدونة Ascia Farraj التي تعد من أبرز مدونات الموضة المحجبات، عمرها 24 عاماً ويتابعها على إنستغرام ما يزيد عن 900 ألف شخص!

    تختار أزياءها بعناية من أشهر الماركات، وتنسقها بما يواكب الموضة ويحافظ على تقاليد الحجاب.

    تابعينا للمزيد عن أشهر المدونات المحجبات وكيف أثرن في عالم الموضة والأناقة المحتشمة!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع