نصائح دار فالنتينو لتكوني مثل النجمات على مدار اليوم

Yassmin.Yassin
منذ سنوات طويلة، نرى ازياء فالنتينو Valentino تلمع على السجادة الحمراء، حيث يبدع مؤسس الدار "فالنتينو" في إبهار العالم بتصاميمه الساحرة، ليتساءل الجميع حول العالم عن سر إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، ونجد الإجابة اليوم عند كل من Maria Grazia Chiuri وPier Paolo Picciol، مديرو الإبداع في دار ازياء فالنتينو ..

 إقرئي السطور التالية بعناية لتستطيعي محاكاة النجمات في إطلالاتهن على مدار اليوم!

ضعي في إعتبارك أولاً: كيف ترتدين أزياءك

وفقاً لما قاله المصممون الإثنان لدار فالنتينو: "أي قطعة تشتريها ستكون بلا حياة حتى ترتديها وتناسبك"، فعندما تتسوقين إشتري الأزياء التي تشعري أنها تنتمي لكِ وتوافقك جسدك، وحتى إذا قمتي بشراء أزياء رخيصة الثمن ولكنها ملاءمة لكِ وعرفتي كيف تنسقيها في طلتك فستكوني في قمة أناقتك وتميزك.

إتبعي نهج جنيفر أنيستون!

منذ بداية شهرة النجمة جنيفر أنيستون Jennifer Aniston، وهي تختار الأزياء المريحة والبسيطة، ولذلك تظهر دائماً في طلة عصرية أنيقة لا يختلف عليها أحد، وتشعر دائماً بالسعادة والعدسات تأخذ لقطات لها وهي جذابة وبسيطة، والنصيحة هنا تعني أنه ليس عليكِ أن تضحي براحتك في سبيل الموضة والصيحات الجديدة، فهذا في النهاية سيجعل طلتك غير موفقة وشعورك بعدم الراحة سيظهر بشدة.

إهتمي بجودة الأزياء

إذا كنتِ تسرفين القليل وتوفرين في ملحقات طلتك ولا تهتمي بجودة الإكسسوارات التي ترتديها، فسيظهر هذا للجميع ويقولون أن طلتك يبدو عليها الرخص، عندما تشتهرين فستان أو قطعة باهظة الثمن إهتمي كثيراً بجودة القطع المزينة لطلتك مثل الحقيبة أو الأسورة، لأنها ستجعل طلتك تبدو أجمل وأكثر ثراءاً وقيمة.

ثقي في أناقتك

لابد أن تشعري دائماً بثقتك في طلتك وفي إختياراتك، سواء كنتِ ترتدين الجينز وتذهبي لقضاء مهمة سريعة أو ترتدي أزياء رائعة لتذهبي إلى مناسبة رسمية، ففي كل الأحوال تأكدي أنكِ أنيقة طالما كانت إختياراتك مثالية ومناسبة لكِ.

إقرئي أيضاً:

أزياء Valentino كوتور ربيع وصيف 2014 .. بلمسات شرقية

فساتين طويلة 2014 من Valentino.. تأنقي بنعومة الباستيل

مجموعة حقائب وأحذية السهرة من فالنتينو Valentino لموسم شتاء 2014

إعلانات google