نصائح المصممة ريبيكا مينكوف لتحصلي على إطلالة فاتنة

Yassmin.Yassin
  • إستطاعت مصممة الأزياء الأمريكية ريبيكا مينكوف Rebecca Minkoff أن ترسخ إسمها في عالم الموضة عبر أسلوبها العملي الأنيق فهي جعلت الجميع يتحدث عنها بدءاً من نجمات هوليوود وحتى مصممي الأزياء أنفسهم.

    تشتهر المصممة بحقائبها الجذابة ذات التصميم المميز والجودة الرائعة، وتركز المصممة الشهيرة عادةً على القطع البسيطة والتي تعتبرها سبيل المرأة للحصول على أكثر من ستايل في طلتها ,, تابعي نصائحها الهامة معنا اليوم فهي تصلح لجميع الأجسام وتبحث دائماً عن الراحة والأناقة في آنٍ واحد.
  • إظهري بريق طلتك بقطعة واحدة

    السترة الأنيقة ستكون أفضل قطعة تكملي بها طلتك البسيطة، تنصحك ريبيكا مينكوف بإرتداء سترة جذابة بلون صريح أو منقوشة مع قطع بسيطة لتكون طلتك مميزة، فالسترة الأنيقة ستربط بين باقي القطع.

    وتفضل Rebecca سترة Becky التي صممتها بمختلف الألوان "مثل التي تريها في الصورة".

    تعرفي كيف ترتدين البليزر الأزرق مثل النجمات من هنا
  • أضيفي التوابل لسروالك الجينز

    إرتداء كنزة قصيرة من الأمام وأطول قليلاً من الخلف، فهذه الكنزة تجعلك تبدين أرفع من طبيعتك، وتجعلك رقيقة، ولا تنسي إرتداء سوار بسيط معهم بتصميم بوهيمي لتضيفي نكهة مميزة لطلتك.

    الكنزة في الصورة من Lauren Conrad والجينز من Silver Jeans والسوار من Jurates Jewelry.
  • صيحة تعود من جديد في الأحذية

    تنصحك ريبيكا مينكوف بإرتداء الحذاء المدبب من الأمام فهي صيحة عادت بقوة وتعطيكي طلة جذابة، وخاصة الحذاء ذو المععدن من الأمام، وهي تراه أجمل من الحذاء الدائري من الأمام وأن موضته دائمة لذلك إحرصي على إقتناءه.

    الحذاء في الصورة من Rebecca Minkoff.

    تعرفي على أهم 10 أحذية لا غنى عنها من هنا
  • الحقيبة المثالية

    ترى ريبيكا مينكوف أن الحقيبة المثالية هي التي لها مقبض وحزام، لتحمليها باليد أو على الكتف أو Cross، ويجب أيضاً أن تكون كبيرة بدرجة كافية لتحملي فيها كافة أغراضك الهامة، ولكن ليست ثقيلة لدرجة تجعلها تميل بكِ لأسفل.

    الحقيبة في الصورة من Rebecca Minkoff.

    تعرفي على أهم 10 حقائب لابد أن تكون في خزانتك!
  • إشتري ما يستحق!

    وأخيراً تنصحك Rebecca Minkoff بالإستثمار في شراء ما يستحق بأسعار مرتفعة، فهناك أشياء لا يلزم شراءها بأسعار باهظة، وتعطي ريبيكا مثال على ذلك بالملابس الداخلية، فهناك الكثير من المتاجر الجيدة التي تبيع هذه الأغراض بأسعار مناسبة، إذن ما الداعي بالإسراف فيها؟ وتقول ريبيكا:" في حالة إذا كنتِ متزوجة أو تريدين أن تبهري أحد يمكنك شراء قطعاً منها من متاجر كبيرة، لكن غير ذلك لن يكون هناك سبباً مقنعاً".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع