نصائح ذهبية في عالم الموضة من Karl Lagerfeld

Yassmin.Yassin
عندما يتعلق الأمر بالموضة، فلابد أن نستمع لنصائح أشهر المصممين .. جئنا لكِ اليوم بمجموعة من النصائح الذهبية الخاصة بالمرأة من المصمم كارل لاغارفيلد Karl Lagerfeld "المدير الإبداعي الحالي لعلامة شانيل " لتكوني في أبهى طلة دائماً، لم تقتصر نصائحه على إطلالتك من حيث الأزياء والموضة فحسب، ولكن وصلت نصائحه لجمالك أيضاً .. إكتشفي هذه الأسرار الآن!

إشتري ما يناسبك

يقول لكِ Karl Lagerfeld أنه عند التسوق لشراء الأزياء، فإشتري ما تعرفي أنه يصلح لجسدك فقط، وإذا كانت القطعة لا تناسبك فلا تشتريها مهما كان مدى إعجابك بها.

ونحن نفسر هذه النصيحة بمثال بسيط، فإذا أعجبك فستان بعينه، وقمتي بقياسه ووجدتيه ضيق قليلاً، ويبرز أي عيوب بجسدك، أو واسع ويظهر جسدك أكبر حجماً، فلا تشتريه وتبرري لنفسك أن شكله جيد، لابد أن يكون ملاءم لجسمك ويظهره بشكل جذاب.

لا تقومي بالتقليل من شأن القطع البسيطة

يؤكد كارل لاغارفيلد أن الطلة التي تتكون من كنزة بسيطة وبنطال جينز وسترة تبدو دائماً في غاية الأناقة، فلا تقومي بالتقليل من قيمتها أبداً.

وهنا نوضح لكِ أنكِ قد تكوني من عاشقات الفساتين والتنانير، ولكن قد تكون هذه القطع غير مريحة في بعض المواقف والمناسبات، فلذلك لابد أن تقتنعي بأن القطع البسيطة التي تحدث عنها المصمم ستكون جذابة أيضاً وتجعلك متألقة.

إرتدي الألوان

ينصحك المصمم كارل لاغارفيلد بألا تتجنبي الألوان عندما تبرز موضتها، فلكل موسم ألوانه المميزة وعليكِ تجربتها.

ونضيف لكِ أنه من الصعب إرتداءك الألوان الداكنة وكل ما حولك مبهج ومرح ومشرق، فإختاري من ألوان الموضة ما يتلاءم معكِ ومع طابعك العربي، ولا تخافي من تجربة الجديد، فالأناقة تحتاج منكِ المزيد من الجرأة.

نصيحة في عالم الجمال!

ونختتم مقالنا بنصيحة هامة من Karl Lagerfeld لجمالك، حيث يقول أن الكثير من النساء يبدين أجمل بدون المكياج، فإذا كان لديكِ بشرة نضرة وجيدة ووجه جميل، فأتركيها على طبيعتها بدون مكياج وستكوني أجمل.

ومن جانبنا نؤكد لكِ أن الجمال ليس أساسه المكياج، وإن كان لابد، فليكن بسيطاً ويبرز جمالك الحقيقي ولا يجعل في طلة مصطنعة.


إقرئي أيضاً:

Isabel Marant تخبرك بأهم6 قطع في خزانتك

4 نصائح هامة لإرتداءالفساتين والتنانير من Victoria Beckham

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع