4 نصائح من المصممة جيني باكهام Jenny Packham عند شراء فستان الزفاف

Yassmin.Yassin
يعتبر شراء فستان الزفاف مهمة ليست سهلة، حيث تقع كثير من الفتيات في أخطاء عدة وقت التسوق لمشاهدة وإختيار مابين فساتين زفاف متعددة، وتزداد حيرتها أثناء التجول في كيفية إختيار الأنسب لها .. ولكن ستكون قراءتك لهذه الموضوع شديدة الأهمية، وستساعدك كثيراً عند الذهاب لشراء فستان زفاف، لأننا سنعرض لكِ نصائح ذهبية قدمتها مصممة الأزياء وفساتين الزفاف العالمية جيني بيكهام Jenny Packham في كيفية إختيار فستان الزفاف ..

إجعلي الخطة بسيطة

أي فتاة تضع ضغوطاً وأعباءاً كبيرة عن التخطيط لفستان الزفاف، وتقول جيني بيكهام أن هذا خطأ كبير، حيث أنه لابد من أخذ هذا الموضوع ببساطة، ولا تجعلي هذا يؤثر على أعصابك ونفسيتك لأنه سيؤدي إلى إختيار خاطيء في النهاية.

وهنا ننصحك بأن تبدئي مبكراً في إختيار تصميم فستان الزفاف حتى لا تصلي لمرحلة الضغوط والتوتر النفسي.

إختاري الذي يضيف لكِ "البساطة"

كلما كان الفستان مليئاً بالتفاصيل كلما شعرتِ بالتكلف وأصبحت طلتك غير موفقة .. هذا ما تؤكده جيني بيكهام للعروس، فعليها أن تختار تصميم ناعم، وسينعكس هذا على طلتها وتحركاتها في ليلة العرس "ستشعر أنها عروس ناعمة" وسيصل هذا الإنطباع للجميع.

وهنا نضيف أن البساطة تعني عدم وجود قصّات وتفاصيل كثيرة في الفستان، وكذلك عدم مبالغته في البريق والتطريزات والنقوشات، كلها أمور جميلة ولكن يفضل ألا تكون كثيرة.

إستوحي فستانك من أجمل العصور

إختاري تصميم من العصور التي برزت فيها فساتين زفاف جذابة، مثل التصاميم الكلاسيكية التي رأيناها سابقاً، ولا تسيري وراء الموضة التي تفقد الفستان رونقه وبريقه، كوني جذابة بفستان فخم ولكن دون تكلف.

وهنا نريد توضيح أنه هناك فرق بين البحث في أجمل العصور وإختيار تصميم إنتهى زمنه، فلابد أن يكون فستانك ذو لمسات عصرية لتكوني جميلة ومواكبة للموضة.

فستان يتناسب معكِ

الأهم في فستان الزفاف أن يكون مناسباً لكِ أنتِ، وليس أي شيء آخر، فإختاري تصميم يناسب جسدك ويحاكي طبيعتك ويزيد من جمالك، لا تختاري ما يجعلك شخص آخر لأنه من الضروري أن تكوني على طبيعتك.

وفي النهاية نؤكد لكِ أهمية قياس الفستان مرة وإثنان وثلاثة لتتأكدي أنه المناسب لكِ .. شاهديه من كل الجهات، وإسألي أقرب الناس إليكِ عن آراءهم، قومي بتصوير الفستان وأنتِ ترتديه ثم شاهدي الصور .. كلها أمور هامة حتى لا يندمي على إختيارك.



إقرئي أيضاً:
علامات تؤكد عدم مناسبة فستان زفافك

فساتين زفاف راقية من Jenny Packham لعام 2013

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع