نصائح هامة قبل أن ترتدي اللون الوردي الأنثوي

Yassmin.Yassin
اللون الوردي من أكثر الألوان التي تدلل المرأة وتبرز أنوثتها، كما أنه يبرز بشكل كبير في عالم الموضة بدرجاته المختلفة، وخاصة الناعمة منها والتي تندرج تحت ألوان الباستيل، ولكن بالرغم من عشقك لهذا اللون فقد  لاتتمكني من إختيار قطع معه لتبرز جاذبيته وسحره .. تعرفي معنا على أهم النصائح لتحصلي على إطلالة وردية فاتنة.

لطلة ناعمة إدمجيه مع أحد ألوان الباستيل

يمكنك تنسيق اللون الوردي بدرجة الباستيل مع درجة أخرى من درجات الباستيل كالأخضر أو البنفسجي أو البيج، فمثلاً إرتدي كنزة وردية مع بنطال أخضر فاتح وستكون طلتك مميزة.

هل يمكن إرتداء الوردي مع الأسود؟

قد تخفقين في طلتك إذا دمجتي الوردي الفاتح مع الأسود، فالدرجتين سوياً يعطيان طلة حادة وغير جذابة، إستبدلي الأسود بالرمادي مثلاً أو بالجينز، وفي حالة أردتي إرتداءه مع الأسود فلابد أن يكون هناك درجة تتوسطهما، فمثلاً إختاري سترة وردية وأسفلها كنزة بيضاء مع بنطال أسود.

الإكسسوارات الوردية

أضيفي لمسة ناعمة لطلتك بالألوان الأخرى عبر إرتداء حزام وردي أو وشاح وردي وكذلك الأحذية والحقائب الوردية مع الألوان الأخرى القوية مثل الأحمر أو الأزرق أو الرمادي مثلاً.

أكثر الألوان تناسباً مع الوردي

اللون الأزرق يكون إختياراً صائباً عادة مع الوردي، فمثلاً يمكنك تنسيق كنزة أو سترة وردية مع بنطال جينز أزرق فستكون طلتك مميزة، وكذلك البني الناعم بدرجته الفاتحة يضيف لطلتك دفءاً ورقياً مع الوردي.

الدرجة التي تناسب لون بشرتك

يجب توخي الحذر في إختيار درجة من الوردي مناسبة لبشرتك، فصاحبة البشرة الفاتحة بشكل كبير يفضل أن تختار درجة ليست فاتحة حتى لا تبدو طلتك شاحبة، وأما صاحبة البشرة الخمرية فيفضل أن تختار درجة متوسطة، ويمكنها أيضاً إرتداء درجة فاتحة، أما صاحبة البشرة السمراء فلابد أن تكسر اللون الوردي الذي ترتديه بدرجة داكنة حتى لا يظهر تناقض الألوان الشديد، وعلى الرغم من ذلك هناك بشرات داكنة يبرز جمالهن عبر اللون الوردي، لذلك ننصحك بتجربة اللون أولاً قبل شراءه لإختيار أنسب درجة.

كيف ترتدي الوردي مع الوردي

يفضل إختيار لون آخر مع الوردي، تكفي قطعة واحدة بهذا اللون أو قطعتين متباعدتين مثل الكنزة والحذاء، ولكن لا تختاري مثلاً سترة وبنطال بالوردي، وإن كان لابد فيجب أن تكون أحدهما بلون فاتح والأخرى بالوردي الغامق.


إقرئي أيضاً:
حلول ذكية لتصبح أزياءك القديمة على الموضة
نصائح المصمم العالمي Michael Kors لتكوني في كامل أناقتك

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع