5 نصائح لإرتداء الملابس المناسبة في الصباح

Maha Elenany

اختيار إطلالة مناسبة في الصباح ليس شيئاً سهلاً كما يعتقد البعض بل يحتاج منا أن نحسن اختيارنا للظهور بالشكل اللائق حسب المكان الذي سنتواجد فيه، لذلك نقدم لك النصائح التالية:


1-مبدئياً يجب أن تتبعي إحساسك ومودك في هذة اللحظة ولكن مع الأخذ في الأعتبار الزمان والمكان الذي ستذهبين إليه، فلو كان إجتماعاً هاماً لتحديد مصير مشروعك أو لمقابلة عمل للتقدم إلى وظيفة، فيجب أن يكون مظهرك رسمياً ولكن يمكنك مثلا ارتداء قميصاً فاتحاً في حالة المزاج الجيد حتى لا تعكري صفو يومك أما إن كنت ذاهبة إلى مكتبك دون مواعيد هامة خلال النهار فلا مانع من ارتداء اللون الذي تحبيه دون التقيد بشئ ولو ليوم واحد.


2- كثيراً ما نقوم بتجهيز ملابس اليوم التالي في الليلة السابقة، ونعود في الصباح ونقرر تغيير اللوك بالكامل، ونصيحتنا لك لا تترددي ابداً في فعل ذلك حتى تكوني أكثر راحة فيما ترتدين فلا داعي لإرتداء الحذاء ذات الكعب العالي الذي اخترتيه في المساء بل يمكنك استبداله بحذاء رياضي أو Flat حتى لو تطلب ذلك تغيير باقي الملابس لتتناسب معه.


3- تأكدي دائماً من توفر الملابس الصالحة لإرتدائها في كل مناسبة بمعنى الأساسيات التي يمكن أن توظفيها مع أي لوك وتصلح مثل القميص الأبيض، البنطلون الأسود، الجاكيت الرمادي فكل قطعة من هذة القطع يمكن أن توظف لتصلح لمظهر كاجوال أو رسمي.


4- كوني نفسك دائماً، فالتغير الكامل للمظهر واعتماد مظهر غريب على شخصيتك قد يتسبب في تقليل الثقة بالنفس مع أول نقد أو تعليق من الأخرين على ملابسك الجديدة، وهذا لايعني النمطية في اعتماد مظهر معين ولكن يجب أن يكون التجديد تدريجياً خاصة فيما يتعلق بمظهر الصباح حتى لا تعكري صفو يومك.


5- الأكسسوار البسيط هو رفيق الصباح الدائم، فاعتماد الأكسسوارات غير المتكلف، فالمطلوب عند كل صباح هو ارتداء الملابس التي تساعدك على بدء يومك بنشاط وحيوية وتصدير ذلك إلى الأخرين.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع