ديور Dior تهتم بأناقتك!

ديور Dior هي ماركة فرنسية من أكثر الماركات شهرة وذلك بفضل مجموعاتها الأنيقة للملابس الجاهزة ذات الجودة العالية والتصاميم الراقية، وكذلك الأكسسوارات التي لها طابع جمالي خاص (حقائب يدوية، نظارات...) بالاضافة الى المجوهرات.


بعد رحيل جون ڨاليانو John Galliano، اهتم راف سيمون Raf Simons بتسيير العمل الفني لديور Dior.


تحظى ديور Dior بثقة العديد من الممثلات المشهورات مثل شارلين ثيورن Charlize Theron، ماريون كوتيلار Marion Cotillard وناتالي بورتمان Natalie Portman.

تعرفي أكثر على ديور Dior

نشأت ديور Dior سنة 1947 على يد كريستيان ديور Christian Dior. لقاؤه مع أكبر مستثمر في تلك الفترة، مارسال بوساك Marcel Boussac، كان بمثابة بداية واعدة لواحدة من أفضل الملاحم إن صح القول في عالم الموضة .


انطلاقا من عروض أزيائها الأولى... طبعت ديور Dior بصمتها الرائدة من خلال قصاتها وأقمشتها. وبفضل ديور Dior، تألقت إطلالة المرأة وازداد حضورها بأبهى حلل وذوق رفيع.

بعد فترة وجيزة، تم إصدار مجموعات للعطور، ساعات، حقائب ومجوهرات كلها صنعت لإعطاء بريق سحري وإضافة رونق خاص ينال إعجاب حرفائها.


ويجدر الذكر بأن ديور Dior حافظت على نجاحها الباهر وذلك بفضل تواصلها الناجح الراجع إلى الحضور المتواصل للصحافيين. وكذلك بفضل إتقان تنظيم عروضها وهي من المكونات التي كانت ديور Dior من أول مستخدميها.


طرحت ديور Dior مجموعات رجالية وأيضا مجموعات للأطفال في كامل أنحاء العالم. وباختصار، ديور Dior هي علامة للأناقة الفرنسية من دون منازع.

جديد ديور Dior لربيع وصيف 2013

جميلة، أنيقة، ساحرة، مبهرة، وأكثر من ذلك بكثير... هذه هي إطلالة ديور Dior لربيع وصيف 2013. ألوان متنوعة بين الأصفر والأبيض والأسود والأحمر والبرتقالي بقصات مختلفة وتطريز خفيف وأنيق على شكل أزهار صغيرة أو لمسات أخرى أكثر بساطة وجاذبية: هذا أبرز ما جاء في عرض أزياء Dior لربيع وصيف 2013. ملابس راقية بجودة عالية لا شك أنها سوف تنال إعجابك.     


إقرئي المزيد حول ديور Dior:

تصاميم ديور Dior الملونة من مجموعة Resort 2014

أجدد تصاميم Christian Dior خلال أسبوع الموضة في باريس لعام 2013

تشكيلة من أجمل خواتم Dior و Piaget

Dior و عطر J'adore L'absolu

رموش مرصعة بالكريستال من Dior

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع