كريستيان لوبوتان Christian Louboutin أحذية راقية تأسر الأنظار

إبداع يحبس الأنفاس وذوق وحرفية ببصمة خاصة لا يمكن أن تكون إلا لكريستيان لوبوتان Christian Louboutin مصمم الحذاء الشهير ذا النعل الأحمر. كما أن حذاءه بيجال Pigalle أصبح أيضا نموذجا مفضلا للنجوم عشاق الأحذية.

لمحة عن نجاحات كريستيان لوبوتان Christian Louboutin

مصمم أحذية فاخرة وصاحب حس فني أبهر الجميع، هو كريستيان لوبوتان Christian Louboutin من مواليد عام 1964 والذي احتل مكانة هامة في عالم الموضة بفضل حذائه الشهير ذا النعل الأحمر. عمل كريستيان لوبوتان Christian Louboutin لفائدة أكبر دور الأزياء العالمية مثل ديور Dior وشانيل Chanel.


وافتتح أول متجر له في باريس عام 1992 ثم في نيويورك عام 1994. أصبحت أحذيته جزءا لا يتجزأ من أسبوع الموضة في باريس وارتدت مجموعة من أبرز الممثلات مثل نيكول كيدمان Nicole Kidman، أنجلينا جولي Angelina Jolie أو كاترين دونوف Catherine Deneuve أحذيته الراقية ذات الكعب العالي.


في عام 1996، فاز كريستيان لوبوتان Christian Louboutin بجائزة فاني Fanny Award لأفضل مصمم أحذية. وفي عام 2002، صمم أحذية عرض أزياء لإيف سان لوران Yves Saint-Laurent. في عام 2007، دعاه المخرج الأمريكي ديفيد لينش David Lynch إلى "فتيش Fetish"، معرضه للصور الفوتوغرافية والأحذية.


وفي عام 2009، أطلقت الممثلة والمغنية جنيفر لوبيز Jennifer Lopez اسمه على عنوان واحدة من أغانيها. كان ضحية للتزوير والتقليد كما هو الحال بالنسبة للعديد من العلامات التجارية الفاخرة، فلم يكن هناك مجال لكريستيان لوبوتان Christian Louboutin للتسامح، فأطلق حركته "ستوب فايك" Stop Fake.

جديد كريستيان لوبوتان Christian Louboutin لربيع وصيف 2013

لا تخلوا مجموعات لكريستيان لوبوتان Christian Louboutin من الإبداع والحداثة وفي بعض الأحيان نوع من الغرابة يضفي على أحذيته طابعًا خاصًا مميزًا.

وكالمعتاد يرقى ذوق كريستيان لوبوتان Christian Louboutin في مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2013 إلى درجة تنال فيها تصاميمه وابتكاراته إعجاب الجميع وتحظى بثقتهم على الدوام.

ألوان تواكب الحداثة وتصاميم توفق بين كل الأذواق، هي أحذية لا يسع القول إلا أنها تحف فنية بامتياز.

إقرئي أيضًا:

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع