شوبارد Chopard لمسة أنيقة تستحقها كل امرأة

خواتم، قلادات، أقراط أنيقة، أساور وساعات... وغيرها من التصاميم الموقّعة من قبل شوبارد Chopard في لمسة تضفي أنوثة وشاعرية راقية لكل امرأة. مجموعات شوبارد Chopard الفاخرة تمتاز بسحر وجاذبية جعلت منها قطعا مفضلة للعديد من النجوم وذلك مكنها أيضا من توقيع السعفة الذهبية لمهرجان كان.

لمحة عن شوبارد Chopard

شوبارد Chopard هي مصاغة للمجوهرات الفاخرة. هذه المغامرة التجارية بدأت بصنع ساعات وكرونومار سنة 1860 في سويسرا من طرف لويس أوليس شوبارد Louis-Ulysse Chopard، وهو ساعاتي شاب في العشرينات من عمره. وفي سنة 1963، اشترى كارل سشوفال Karl Scheufele هذا المشروع.


سنة 1974، طرحت شوبارد Chopard مجموعة جديدة من الساعات القيمة بتصاميم نسائية أنيقة وأيضا حصريا ساعات ذهبية للرجال. وفي سنة 1976، ابتكرت شوبارد Chopard مجموعة جديدة أطلقت عليها اسم هابي دياموندز Happy Diamonds.


تنوعت منتجات شوبارد Chopard فمن صناعة الساعات انطلقت أيضا في إنتاج المجوهرات وبالتحديد الخواتم و القلادات وكذلك العطور. وبذلك وجدت شوبارد Chopard طريقها بين جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre وبوشرن Boucheron.


رافقت شوبارد Chopard إطلالة النجوم على السجادة الحمراء ومثل لاتيسيا كاستا Laetitia Casta، توم كروز Tom Cruise وبيل كلينتون Bill Clinton نخبة من حرفائها المرموقين.

كما أن شوبارد Chopard تعير بانتظام طواقم من المجوهرات الأنيقة والفاخرة للشخصيات الحاضرة في المهرجانات الخيرية أو التظاهرات المرفوقة بوسائل الإعلام مثل السعفة الذهبية في مهرجان كان.


صنعت شوبارد Chopard السعفة الذهبية التي تزن 118 غرام من الذهب الأصفر و1248 غرام من الكريستال.


في 30 مايو/ايار 2009، تعرضت شوبارد Chopard لعملية سطو فقدت جراءها ما قيمته 6 ملايين أورو من المجوهرات. وقد تمت هذه العملية في وضح النهار في المصاغة التي تقع في ساحة فاندوم Vendôme.

أبرز ما جاء في مجموعة شوبارد Chopard لمهرجان كان 2013

تحلت نخبة من النجوم بمجوهرات شوبارد Chopard الراقية من مجموعة شوبارد Chopard 2013 للسجادة الحمراء المصممة خصيصا للدورة 66 من افتتاحية مهرجان كان السينمائي. ومن بين هؤلاء النجوم نجد الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفيني Cara Delevigne التي ارتدت قلادة ساحرة وأقراط أنيقة من الألماس. وأيضا الممثلة جوليان مور Julianne Moore وضعت قلادة أنيقة من الألماس اتسمت بالبساطة والإبداع من تصاميم شوبارد Chopard. أما سيندي كراوفورد Cindy Crawford فقد وضعت أقراطا جميلة متدلية أضافت لمسة من الأناقة والتكامل مع فستانها الجميل. كما لا ننسى الخواتم الآسرة بألوانها الجذابة التي تميزت بها هذه المجموعة.      

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع