كلوي Chloé: في البساطة أناقة وإبداع

اُسّست ماركة كلوي Chloé من قبل ڨابريال أغيون Gabrielle Aghion لتقدم الملابس الجاهزة الفاخرة. وشهدت سلسلة من النجاحات المتواصلة مع نخبة من المصممين الذين ترأسوها مثل كارل لاجرفالد Karl Lagerfeld وستيلا مكارتني Stella McCartney. تقدم كلوي Chloé مجموعات من الملابس الجاهزة الأنيقة بالإضافة إلى الأكسسوارات مثل حقائب اليد والنظارات وأيضًا العطور.

لمحة عن المسيرة الإبداعية لكلوي Chloé

كلوي Chloé هي دار فرنسية للأزياء اُنشئت سنة 1952 من قبل ڨابي أغيون Gaby Aghion، وهي شابة باريسية من أصل مصري. في عام 1956، صدرت أول مجموعة لكلوي Chloé عرضت في مقهى فلور. قبل دخولها الى عالم الأزياء، كانت دار كلوي Chloé تصمم الملابس بحسب طلبات الحرفاء ومقاساتهم. بعد ذلك، أطلقت ڨابي Gaby مشروع للملابس الجاهزة ذات جودة عالية وراقية وهي جاهزة ومتوفرة في الإبان فقط تضاف إليها بعض التعديلاتوهنا يمكن الإشارة إلى أن جيفنشي Givenchy أيضا تتبع هذا النهج.


في عام 1966، أصبح كارل لاجرفالد Karl Lagerfeld المصمم الرئيسي لكلوي  Chloé.

أصبحت كلوي Chloé من أشهر الماركات في السبعينات بتصاميمها ذات الطابع الغجري والبدوي الأنيق وكان من بين حرفائها نجوم فنيين مثل جاك كندي Jackie Kennedy وڨرايس كيلّي Grace Kelly.  


في عام 1987، بيعت كلوي Chloé للمجموعة الراقية ريشمون Richemont.

في عام 1997، أضافت ستيلا مكارتني Stella McCartney لمستها الإبداعية الخاصة وبعد ذلك أضافت فيبي فيلو Phoebe Philo لمسة أخرى أضفت الإثارة والجمال على الإصدارات ونالت إعجاب مجموعة من النجوم مثل لو دويلون Lou Doillon وكيرستن دوست Kirsten Dürst.


وفي عام 2002، أبدعت كلوي في مجال صناعة حقائب اليد فكانت حقيبة بادينڨون Paddington قطعة غاية في الإبداع نتيجة للمهارة الفائقة والدقة في العمل.

جديد كلوي Chloé في عالم الأزياء لربيع وصيف 2013

ألوان كلاسيكية هادئة وأقمشة خفيفة ناعمة تارة مخططة وأخرى مزينة بمطبوعات على شكل أزهار كبيرة وفي أغلب الأحيان أقمشة ساده بها لمسات بارعة في شكل قصات متنوعة وطبقات مختلفة. كل هذه التفاصيل الأنيقة نجدها في تصاميم مجموعة كلوي Chloé لربيع وصيف 2013 التي جمعت بين البساطة والحرفية العالية لتقدم ملابس أبهرت الحضور.    


إقرئي أيضًا:

أجدد حقائب Chloe لصيف 2013

ازياء راقية من دار Chloe العالمية

اجمل ازياء Chloe لعام 2014

أروع حقائب Chloe لعام 2013

موضة أزياء الأولاد من تصميم Chloe لعام 2013

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع