كارتييه Cartier تاريخ من الأناقة والجمال

لؤلؤة تزيد من جمالك وترافق إطلالتك الساحرة لتضفي رونقا من التناسق والأناقة... نعم هذا هو ما توفره مجموعة المجوهرات الفاخرة الفرنسية كارتييه Cartier من خلال تشكيلاتها الراقية من مجوهرات وساعات تبهر الجميع بتصاميمها وجودة إنتاجها.

لمحة عن مسيرة كارتييه  Cartier

كارتييه Cartier هي شركة مجوهرات فرنسية فاخرة اُنشئت سنة 1847 في باريس من قبل لويس فرونسوا كارتييه Louis-François Cartier. في الواقع، اشترى كارتييه Cartier ورشة معلمه ادولف بيكار Adolphe Picard والواقعة في 29 شارع مونترڨوي Montorgueil في باريس.


وقد كان لويس فرنسوا كارتييه Louis-François Cartier اشتغل في هذه المهنة لمدة عشرة سنوات كصانع لدى ادولف بيكاروبذلك عندما أسس دار كارتييه Cartier، كان قد اكتسب الخبرة الكافية في هذا المجال.


وسعى كارتييه إلى أبعد من ذلك بكثير فاشتهر عالميا بتلبيته لرغبات حرفائه وذلك من خلال صنع نماذج خاصة وفريدة تحت الطلب.


في عام 1874، انضم إليه ابنه ألفارد كارتييه Alfred Cartier. هذا الأخير قام بإثراء مجموعة ساعات كارتييه Cartier، وتم إنشاء دار لهذه المجموعة سنة 1899 في قلب مدينة باريس، شارع السلام ولحد هذا اليوم لا تزال موجودة في نفس الموقع.


في عام 1902، أصبحت كارتييه Cartier من أكثر شركات المجوهرات المرموقة في العالم فقد أمر الأمير ويلز جاك كارتييه Jacques Cartier بصنع 27 تاج لحفلة تتويجه.


ومن بين الإبداعات الأكثر تميزا في مجموعات كارتييه Cartier نجد بروش النمر من الأربعينات، خاتم مميز مصنوع من ثلاثة ألوان من الذهب، سانتوس وساعة يد مصنوعة خصيصا لطيار.


وقد إنضمت مجموعة كارتييه إلى مجموعة ريتشومون السويسرية وطرحت مجموعة من العطور الجذابة.

جديد كارتييه Cartier لسنة 2013

تنوعت منتجات كارتييه Cartier لسنة 2013 بين ساعات، مجوهرات ونظارات اتسمت كلها بحرفية عالية وقدرة خارقة على الإتقان والإبداع. تصاميم مثيرة وجذابة تؤكد من جديد على مضي كارتييه   Cartier قدما نحو النجاح بحس فني لا حدود لإمكانياته.


ساعات من الذهب الخالص بأشكال مختلفة وألوان رائعة، خواتم فريدة من نوعها، قلادات وبروشات فاخرة مستوحات من الطبيعة ومرصعة بأفخر أنواع الأحجار الكريمة والألماس، كل هذا تقدمه إليكم كارتييه Cartier في مجموعتها الجديدة لتنال إعجابكم بامتياز.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع