بربري Burberry مسيرة إبداعية مكللة بالنجاح

مجموعات مواكبة لأحدث منتجات عالم الموضة بطابع خاص ومتميز. هذه هي بربري  Burberry علامة تجارية من أرقى الماركات البريطانية الشهيرة في العالم بتصميمها لـ "الترانش كوت Trench-coat". تمكنت بربري Burberry من التقدم بخطوات ثابتة نحو النجاح وذلك من خلال إبداع لمسة خالدة تتمثل في المربعات البيج والسوداء والبيضاء والحمراء التي ميزتها عن غيرها من الماركات. فنجدها مطبوعة على مجموعات من الملابس الجاهزة والأكسسوارات مثل حقائب اليد أو الأوشحة. وتعد كيت موس، راشيل وايز وستيلا تينانت من أبرز الشخصيات الفنية الداعمة لهذه العلامة التجارية.

لمحة عن عالم بربري Burberry السحري

أناقة تكمن في لمسات فنية جميلة وقدرة فذة على الخلق والإبداع. بربري Burberry هي علامة تجارية بريطانية تهتم بخطوط الملابس الجاهزة والأكسسوارات وقد سجلت حضورها الهام في تاريخ الموضة بتصميمها للغبرديني و"الترانش كوت Trench-coat". وقد انطلقت مسيرة بربري الناجحة مع المصمم توماس بربري Thomas Burberry الذي افتتح عن سنّ يناهز الـ 21 سنة أول متجر في باسينجستوك سنة 1856. سرعان ما أصبحت بربري مؤسسة ذات مكانة هامة في إنجلترا. وخلال الحرب العالمية الأولى، ارتدى الضباط الإنجليز الزي الرسمي الذي صممه بربري Burberry. وقد رافقت بربري Burberry أيضًا رولد أموندسن Roald Amundsen، أول رجل يصل إلى القطب الشمالي في عام 1911. وفي نفس العام، تمكنت هذه العلامة من نيل إعجاب الملك جورج الخامس فأصبح بربري Burberry مصممه الرسمي. كما أن انتشار هذه العلامة في هوليوود من خلال ارتدائها من قبل همفري بوجارت Humphrey Bogart في "الدار البيضاء" ساهم في إنجاح مسيرة بربري Burberry الإبداعية المتميزة. ولم يقف نجاح بربري عند ذلك فقد سعت المجموعة إلى إضفاء التنوع والتجديد على منتجاتها من خلال تصميم خط يختص بإنتاج الملابس الرياضية والأكسسوارات المتعلقة بذلك. وفي عام 1989 وفرت الشركة رسميا تصاميما للعائلة المالكة ومنحت "تفويضا ملكيا" من قبل الأمير تشارلز.

إطلالة بربري Burberry لربيع وصيف 2013

أدهشت بربري Burberry الحضور بإطلالتها الجديدة ونالت إعجاب الكثيرين بمجموعتها لربيع وصيف 2013 من خلال أسبوع لندن لموضة الملابس الجاهزة. تميزت هذه الإطلالة بقصات أنيقة عصرية يكمن جمالها في بساطتها وتنوعها من حيث الألوان والخامات المستخدمة كالجلد والساتان والدانتيل والقطن. كما لا ننسى ما أضفته الأكسسوارات من أناقة وجمال. 


ألقي نظرة على أعمال بربري Burberry:

تصاميم Burberry التي عرضت خلال أسبوع الموضة في لندن

اجمل ازياء Burberry الملوّنة لعام 2013

عرض Burberry Prorsum للألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2012

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع