"اتش آند أم" H&M، تصاميم تجمع بين الراحة والأناقة

تنفرد شركة "اتش آند أم" H&M السّويديّة التي أسّسها السّويدي إرلينق بيرسون عام 1947 بإنتاج تصاميمها والسّهر على جميع مراحل التّصنيع والتّسويق وهذا ما يسمح بإصدار موديلات أسبوعيّة جديدة تزيد من جاذبيّة عشّاق الموضة في جميع أنحاء العالم. تتنوّع مجموعات الملابس وتحتوي على أقسام خاصّة بالأطفال والرّجال والنّساء كما أنّها لا تنسى النساء الحوامل. تقدّم "اتش آند أم" H&M أيضا مجموعات من الأكسسوارات المواكبة للموضة، ملابس داخليّة، مستحضرات تجميل ومفروشات منزلية في الآونة الأخيرة. توجد "اتش آند أم" H&M في أكثر من 40 دولة ويعمل لديها أكثر من 87 ألف موظف ولها محلاّت تجاريّة لا يقلّ عددها عن 2300.


ولهذه الأسباب التي جعلت من الحرفاء يثقون في منتجات "اتش آند أم" H&M أصبحت هذه الشّركة السّويدية الصّغيرة التي تأسّست في عام 1947 في غضون بضعة عقود واحدة من الشّركات الرّائدة في مجال الملابس الجاهزة!


الموضة للجميع... حقّا هذا هو ما تقدّمه "اتش آند أم" H&M. تصميمات تروق للمراهقين وأخرى لمن هم في سنّ الأربعين. تجسيد لمختلف الأذواق لنجد كلّنا ما نبحث عنه عند "اتش آند أم" H&M.


توفّر "اتش آند أم" H&M تصميمات جميلة، متنوعة وحديثة تجمع بين الرّاحة والأناقة... فمن منّا لا تملك ذلك الفستان البسيط، الجميل والمريح أو ذلك المعطف العمليّ الدّافئ من "اتش آند أم" H&M ولا تريد المزيد؟

مجموعة "اتش آند أمH&M لربيع 2013

كما هو معهود من "اتش آند أم" H&M تحتوي هذه المجموعة على ملابس متنوّعة تمتاز بالبساطة والعمليّة وتحاكي مختلف الأذواق. تتدرّج الألوان من الأبيض إلى الأصفر، الأسود فالأحمر وتختلف القصّات من فضفاضة إلى أخرى ضيّقة ومن قصيرة أو متوسّطة الطّول إلى أطول.
إن كنت تبحثين عن فستان أنيق وبسيط، حقيبة يد عمليّة، معطف خفيف، قمصان أو سروال ترتدينه طيلة النّهار وتشعرين بالرّاحة مع الحفاظ على إطلالتك الأنيقة، ألقي نظرة على آخر إصدارات "اتش آند أم" H&M وسوف تجدين حتمًا ما تبحثين عنه!   

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع