مايكل كورس Michael Kors: مسيرة مكلّلة بالنّجاحات

لمسات تجدّد حياتك، سحر يحاكي روحك بطابع كلاسيكيّ أنيق وإطلالة مميّزة تروق للنّساء من مختلف الأعمار. هذا ما يميّز تصميمات مايكل كورس Michael Kors فكيف لا تلقى هذه الإبتكارات الرّائعة نجاحا فوريًّا وصدى لامعًا.


إنطلق مايكل كورس Michael Kors في إنتاج تصميماته عام 1981 وباعها لأوّل مرّة حصريّا في محلاّت بيرجدورف جودمان Bergdorf Goodman وساكس Saks.


تنوّعت المنتجات في الألفينيّات وساهمت في تحقيق المزيد من التّألّق والنّجاح. وتمّ إطلاق أوّل عطر نسائي في عام 2000. وفي عام 2001 قدّم مايكل كورس مجموعة من الأكسسوارات الجميلة. وبعد نجاح مجموعته الرّجالية الأولى في عام 1997، أنشأ مايكل كورس Michael Kors خطّ تصنيع كامل خاصّ بملابس الرّجال سنة 2002. وفي هذه المرّة صدر ثاني عطر رجالي. بعد ذلك بسنتين، تمّ إطلاق خطّ مايكل من مايكل كورس Michael by Michael Kors. في عام 2006، حصل هذا المصمّم الموهوب على جائزة FIFI لأفضل مجموعة "باث آند بدي" Both&Body. وباتت تعتبر دار أزياء نيو يوركاز New-Yorkaise الآن واحدة من أهمّ دور الأزياء الرّائدة في مجال الموضة.

نبذة عن المصمّم مايكل كورس Michael Kors

بعد إتمام دراسته في معهد الأزياء للتّكنولوجيا Fashion Institute of Technology في نيويورك، بدأ مايكل كورس Michael Kors خطاه الأولى في عالم الأزياء كمساعد في الشّركة الشّهيرة لوثار Lothar في نيويورك عندما كان عمره 19 سنة. سرعان ما انبهرت به الصّحافة وشجّعه العديد ممّن جذبتهم موهبته على إنشاء علامة تجاريّة خاصّة به. في عام 1981، انطلق مايكل كورس Michael Kors في رحلته الفعليّة في عالم الأزياء. تشمل مجموعات مايكل كورس MichaelKors ملابس نسائيّة ورجاليّة، ملابس سباحة، ملابس رياضيّة، عطور، نظّارات وساعات، وأكثر من ذلك. كما شغل مايكل كورس Michael Kors رتبة المدير الفنّي لدار التّصميم سيلين Céline من عام 1997 إلى عام 2002.

مجموعة خريف وشتاء 2014

مزج المصمّم مايكل كورس Michael Kors في مجموعة خريف وشتاء2014 بين الحداثة والكلاسيكيّة بطابعها الأنيق وذلك من خلال إضفاء لمسة مميّزة تتمثّل في ألوان النيون مثل الأزرق والأصفر والبرتقالي إلى الأبيض والأسود وغيرهما من الألوان الكلاسيكيّة. تصاميم فريدة تستمدّ روعتها من بساطتها وقصّاتها الملائمة لجميع الأذواق. تجدين في كلّ قطعة لمسات جميلة وتفاصيل أنيقة حيكت بأيادي بارعة لتزيد حبّنا لما يقدّمه مايكل كورس Michael Kors من حرفيّة وإبداع.   


يمكنك مشاهدة مجموعة مايكل كوسر Michael Kors لربيع وصيف 2013 على موقع حياتك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع