ألكسندر وانغ Alexander Wang إبداع بلا حدود

 

ألكسندر وانغ مصمّم نيويوركي من أصل تايواني أسر القلوب بأزيائه الأنيقة والرّاقية. الغوص معه في عالم الموضة له حقّا نكهة مختلفة...

 

 

ولد ألكسندر وانغ Alexander Wang عام 1984. بدأ دراسته في مجال تصميم الأزياء في "مدرسة بارسونز" "Parsons School" وأثناء ذلك كان لديه الفرصة للتّعاون مع العديد من المصمّمين من نيويورك بمن في ذلك ديريك لام Derek Lam ومارك جاكوبس Mark Jacobs. أصدر مجموعته الأولى من الأزياء وهو لا يزال طالبًا في السّنة الثانية ولقي نجاحا فوريّا توقّف على إثره عن الدّراسة.

 

الدقّة، الحريّة، البساطة والخفّة هي المعايير الرّئيسيّة التي يتّبعها ألكسندر وانغ Alexander Wang. يجمع بين الأقمشة والألوان والأحجام والأشكال بأسلوب فريد يميّزه عن غيره من المصمّمين. هدفه هو خلق ملابس خالدة لا تنتهي موضتها للنساء الطّموحات اللواتي يهتممن بالأزياء. ويسعى لإبراز أنوثة المرأة باعتماد أسلوب مميّز. يرفض أن يجعل من المرأة رهينة للموضة بارتدائها ملابس صارخة ومبهرجة فهو يفضّل الملابس الراقية ذات البعد الإبداعيّ الأنيق.

 

ألكسندر وانغ Alexander Wang هو إذا مصمّم لا يمكن مقارنته ببقيّة المصمّمين فهو يبتكر تصاميمه متّبعا أسلوبه الخاصّ لينتج ما راق له لا ما تمليه صناعة الأزياء.

مجموعة ألكسندر وانغ Alexander Wang  لربيع وصيف 2013

ألوان كلاسيكيّة: الأسود، الأبيض، البيج والفضيّ في إطلالة أنيقة تجمع بين الحداثة والأصالة. مجموعة ألكسندر وانغ Alexander Wang لربيع وصيف 2013 تعكس فعلا الذّوق الفريد الذي يمتاز به المصمّم. أسلوب بسيط يجعل من كلّ قطعة في هذه المجموعة تحفة فنيّة تنمّ عن فكر خلاّق ومبدع. نرى من خلال كلّ عارضة أزياء في هذه المجموعة امرأة عصريّة بطابع فريد تأسر الأنظار عند مرورها. وإذا تمعنّا النّظر أكثر نجد أنّها امرأة من كلّ العصور تلهمنا بقوّتها وطموحها. ترتدي أحذية عمليّة ومريحة وتجد ما يناسبها من ملابس لكلّ المناسبات.   

 

شاهدي مجموعة Alexander Wang لشتاء 2013 على موقع حياتك.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع