برشكا Bershka، تصاميم مواكبة للموضة

لمسات بارعة وقصّات مواكبة للموضة. في محلاّت برشكا Bershka تجدين كلّ ما تستحقينه من عناية و اهتمام. جريئة، مغرية، رومنسيّة، حالمة... لكلّ قطعة حكاية لا تكتمل إلاّ بك!


بالنّسبة للشّباب الذين يواكبون الموضة تعتبر برشكا Bershka معيارا لتقييم ما هو حديث في عالم الأزياء. تقدّم هذه العلامة التّجارية الإسبانيّة التي تعتبر الأخت الصّغرى لزارا Zara ملابس بتصاميم حديثة وأخرى أكثر كلاسيكيّة بهدف توسيع قاعدة حرفائها ومعجبيها.

لمحة عن تاريخ برشكا Bershka

برشكا Bershka هي ماركة للملابس الجاهزة أسّستها المجموعة الإسبانيّة انديتكس Inditex التي تمتلك أيضا مجموعة زارا Zara عام 1998. سهر المصمّم الفرنسي فريدريك كرياف Frédéric Krief على تصميم المجموعات بشكل كامل وهو اليوم يدير علامته التّجاريّة الخاصّة للأزياء الرّاقية، برنيس Berenice


الهدف الأساسي لبرشكا Bershka هو تقديم مجموعات من الملابس الجاهزة لكلّ من يرغب في ارتداء ملابس عصريّة وحديثة. كما أنّها بدأت في إنتاج مجموعات من الملابس الجاهزة الخاصّة بالنّساء والأطفال.


من ثمّ بدأت برشكا Bershka في التقدّم بخطى ثابتة نحو آفاق أوسع. طوّرت مجموعات أكثر تحفّظا ولكن حديثة في نفس الوقت. في عام 2008، أطلقت برشكا Bershka مجموعتها الأولى من الملابس الجاهزة للرّجال. وامتازت هذه المجموعة بتصاميم عمليّة وأنيقة في الآن ذاته إذ احتوت على سراويل بسيطة من الجينز وبلوزات من الكشمير. وفي العام نفسه، تم تصميم مجموعة من الأكسسوارات العصريّة التي ضمّت أحزمة وحقائب جلديّة بالإضافة إلى حقائب يد مميّزة.

ومنذ سنوات تنتهج برشكا Bershka سياسة التّطوير والتّوسع وذلك من خلال فتح محلاّت تجاريّة في جميع أنحاء العالم أحدثها سوف يفتح قريبا في تونس.

مفاجأة ربيع 2013 من برشكا Bershka

أصدرت برشكا Bershka لربيع 2013 أوّل مجموعة للملابس الرّياضيّة. وتحتوي هذه المجموعة على ملابس مواكبة لموضة هذا الموسم وهي في نفس الوقت مصمّمة بأقمشة مناسبة لممارسة الرّياضة.


لتحافظي على عصريّتك وأناقتك في قاعة الرّياضة تقدّم لك برشكا Bershka مجموعة تعتمد على الألوان الأساسيّة الأسود والأبيض مع مزجها بلمسة من الألوان الصّارخة ​​مثل الأصفر والأزرق كما أضيفت إليها أزرار معدنية فضيّة لإضفاء طابع حديث.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع