اطلالة الاسبوع

Rami
  • Thiery Lasry ©

    اطلالة جديدة  لريهانا


    من منكن لا تعرف ريهانا المغنية؟ ولكن ما قد يكون قد غفل عنكن أنها ممثلة أيضاً! انطلقت في جولة في لندن للترويج لفيلمها الأول باتلشيب (السفينة الحربية) وتشير كل التوقعات إلى أن ابنة بربادوس ذات ال24 عاماً ستنجح في هذا المجال أيضاً! أطلت بقميص منقوش بورود كبيرة، صيفي وأنيق في آن معاً. كما ارتدت نظارات شمسية كبيرة باللون الرمادي الرخامي من مجموعة "Orgasmy" من تصميم Thierry Lasry الفرنسي. اختيار يناسب قميصها المنقوش بالأبيض والأسود. مظهر مميّز ببساطة مطلقة!


    أعجبنا: القميص المنقوش
  • إيما روبرتس: شباب ونضارة

    YSL ©

    أطلت إيما روبرتس في العرض الأول ل"مانون" في أوبرا متروبوليتان في نيويورك في 26 مارس الماضي بعد أن رأيناها على ملصقات فيلم "Lymelife" مع أليك بولدوين و"Le Jour où je l’ai recontrée" و"Nancy Drew 2". وأطلت بزي أسود من تصميم ايف سان لوران مزيّن بحلية على شكل الخشخاش مغطاة بالترتر والتي تسلط الضوء على قامتها الممشوقة. وارتدت حذاءً من الساتان وحقيبة مينوديير سوداء. مظهر يلائم المناسبة تماماً!

    ·         أعجبنا: أناقة الزي الأسود الأنيق

    أسبوع ال26 من مارس 2012

  • كايت ميدلتون: أناقة ملكية

    Relaxnews/Bang ©

    لطالما أثبتت زوجة الأمير ويليام ذوقها الراقي في مجال الأزياء. وفي زيارة إلى معرض في لندن اختارت فستاناً على شكل معطف رمادي اللون. ولطالما برعت كايت في اختيار الاكسسوارات التي تضيفها إلى أزيائها: وهذه المرة الحزام الذي يلعب دور حلية تسلّط الضوء على قامتها والذي يلائم حقيبتها الصغيرة. أما على صعيد المجوهرات فقد اختارت الألماس حتماً!  

    أسبوع 6 فبراير 2012

    ·         أعجبنا: الزي الأنيق جداً

  • أناقة فيكتوريا بيكهام

    Relaxnews/Bang ©

    من أجل الاحتفال بنجاح عرض أزيائها في نيويورك انطلقت فيكتوريا بيكهام في مغامرة تبضّع في 15 فبراير 2012. وفي هذه المناسبة اختارت عضوة  فريق سبايس غيرلز السابقة والمبدعة اليوم فستاناً رمادياً متوسط الطول وفوقه سترة من الصوف المحبوك أرجوانية اللون يعانقه حزام رفيع أسود اللون. أما من ناحية الاكسسوارات فقد اختارت نظارات شمسية كبيرة وحقيبة يد صغيرة باللون الأرجواني النحاسي الداكن.

    ·         أعجبنا: زيها المغري بأناقة

    أسبوع 13 فبراير 2012

  • كاميرون دياز: الأكثر أناقة

    Elie Saab ©

    كانت كاميرون دياز من بين النجمات الأكثر أناقة في عشاء Vanity Fair وErmenegildo Zegna في 22 فبراير الماضي الذي أقيم بهدف بهدف دعم Oxfam America وThe Green Carpet Challenge. ارتدت فستاناً من كريب الصوف الأسود من مجموعة إيلي صعب الجاهزة. كانت الممثلة الأميركية تبدو مذهلة. كما ارتدت  أسوداً وحقيبة يد صغيرة من اللون نفسه. هذه إطلالة لن تترددي في تقليدها!

    ·         أعجبنا: الفستان الأنيق والبسيط من تصميم إيلي صعب

    أسبوع 20 فبراير 2012

  • آلهة الجمال أنجلينا جولي

    Elie Saab ©

    الانشغال بستة أولاد لا يمنع أنجلينا من التألق في مناسبات السجاد الأحمر. فأطلت علينا في حفل توزيع الجوائز السنوي ال23 لمهرجان "بالم سبرينغز" السينمائي الدولي بكامل أناقتها وسحرها مرتدية زي من مجموعة الألبسة الجاهزة للعام 2012 من تصميم إيلي صعب. زيها وتبرجها سلّطا الضوء على قامتها الممشوقة. واختارت النجمة الساطعة حذاءً من تصميم جيمي شو وقرطاً وسواراً ناعمين جداً لصقل جمالها. أناقة وبساطة وسحر، لا يسعنا سوى وصفها بآلهة الجمال!
     

    ·أعجبنا: أزياؤها التي تجمع بين التراث القديم والحداثة.

    أسبوع 9 يناير 2012

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع