قصص نيويورك تسيطر على عرض أزياء مايكل كورس لموسم خريف ٢٠١٨

Samar Maatouk

تحتلّ نيويورك المميّزة قلب المجموعة المخصصة لعرض أزياء مايكل كورس، الذي جرى يوم الأربعاء في ١٤ شباط. من مسرح فيفيان بومونت في لينكولن سنتر، جاء العرض احتفالاً بطاقة وإبداع المدينة التي شكّلت منذ مدّة طويلة منبع ومصدر الإلهام الرئيسي للمصمّم.

 

قال مايكل كورس: "أردت أن يكون عرض الأزياء رسالة حب إلى نيويورك. استمدّيت الإلهام من كل شيء في المدينة – الكهرباء، السرعة، التنوّع، الفرادة وبالطبع الفنون والمأكولات والأزياء. هناك أشياء كثيرة تتميّز بها نيويورك، من الهندسة المعمارية إلى المسرح إلى الوجوه، وكل شخص قام في أي وقت بالمجيء إلى هنا لديه قصّته الخاصة عن نيويورك. بالنسبة إليّ، يترجم تقديم عرض الأزياء في لينكولن سنتر، في مبنى صممه المهندس المعماري الشهير إيرو سارينن، مع أعمال فنيّة ابتكرها خصيصاً جايمس ماكمولان – قصّة نيويورك التي أردت أن أشاركها مع الجميع".

 

 

حملت المجموعة الجديدة لخريف ٢٠١٨ مزيجاً غير متوقّع من الأنماط منها الحياكة التقليدية القديمة، واللمسات الحيوانية، ونقشات الزهور، والجاكارد، والتطريزات والرسومات المرحة. أمّا نقشة التارتان فكانت حاضرة بقوّة بحيث برزت في معطف باللونين الأحمر والأسود وحقيبة ووشاح مع فستان بنقشة الزهور الناعمة وجزمة بنقشة الفهد. في إطلالة أخرى، التقى اللونان الأزرق والكاكي بأناقة من خلال تنّورة بنقشات الزهور الكبيرة مع معطف دافئ من الفرو. أمّا فساتين الكوكتيل فحملت نفحة معاصرة تُوجّت برسومات الرسّام البريطاني الشهير في عالم الموضة، ديفيد داونتاون، في أوّل تعاون للدار.

من ناحية الأكسسوارات، انطبعت الأحذية بشخصيّة متفرّدة مع حذاء الكعب العالي المدبب من الأمام، والصندل المسطّح الفاخر وحذاء السبعينات الـ platform. أمّا الحقائب فحملت طابعاً مميّزاً وسحراً خاصاً تجلّى في حقائب التسوّق الفاخرة، والحقائب الأنيقة ذات المقبض العلويّ وحقيبة الكتف العمليّة.

 

 

تم نقل وبثّ عرض أزياء مايكل كورس لخريف ٢٠١٨ مباشرة من مدينة نيويورك إلى جمهور مايكل كورس عبر العالم من خلال MichaelKors.com، YouTube Live، Twitter LIVE، Instagram Live وFacebook Live. وقد سجّل يوم ١١ شباط إطلاق الموسم الثالث من المسلسل القصير للعلامة التجارية قبل عرض الأزياء المخصص لأسبوع الموضة، Kors Commute أي تنقّل كورس، الذي يُظهر مايكل كورس في سيارة ليموزين مع أشخاص مطلعين خلال استعداده لأسبوع الموضة في نيويورك. أما نجوم المسلسل لهذا الموسم فهم آشلي غراهام، أليك ويك وليندا فارغو في حديث عن الموضة؛ وتم بث المسلسل مباشرة على يوتيوب، إنستقرام، فيسبوك وتويتر في الأيام التي سبقت العرض.

 

 

من خلال MichaelKors على موقع إنستقرام واختيار قصص الإنستقرام للعلامة التجارية، توفّرت فرصة إلقاء نظرة على الأحداث خلف الكواليس، والتحدّث مع عارضات الأزياء ومشاركة الطاقة العالية التي تسبق عرض الأزياء. كذلك، استطاع المتابعون مشاهدة العرض من صف المقاعد الأول بفضل هيلينا بوردون، التي تولّت مسؤولية Michael Kors Snapchat طوال اليوم. كذلك سنحت للضيوف فرصة التقاط صورة وتعديلها بوساطة فيلتر Michael Kors NYFW Geofilter.

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع