عرض أزياء فيليب بلين في نيويورك: ثلجٌ وروبوت

Samar Maatouk

 

في مجرّة ليست بالبعيدة... مضاءة بـ ٨٠٠ ضوء ليزر، هبطت مركبة فضائية يبلغ طولها ١٨ متراً على الأرض. فُتح الباب ونزلت إيرينا شايك وبعدها تحطّم جدار جليديّ وظهر رجل آليّ ليمسك بيد إيرينا. ها قد بدأت مغامرة فيليب بلين الفضائية لخريف وشتاء ٢٠١٨-٢٠١٩!

 

أقام المصمم الألماني فيليب بلين، ليل السبت الفائت، عرضاً مبهراً مستوحى من الفضاء الخارجي خلال أسبوع الموضة في نيويورك. فقد حوّل المكان الصناعي الضخم في Duggal Greenhouse في بروكلين إلى كوكب من عالم آخر يضمّ سفينة فضائية عملاقة وثلوج اصطناعية وروبوت وغيرها من الأفكار التي يمكن أن يبدعها فقط فيليب بلين!

 

 

ظهرت إيرينا على ممرّ مغطّى بالثلوج بإطلالة سوداء حيث ارتدت بدلة من الجلد الأسود مُرصّعة بأحجار الكريستال اللامعة وكُتبت عليها عبارة I love you Philipp Plein، فيما انتعلت حذاءً أنيقاً بكعب عال ومرصّعاً أيضاً بالكريستال. ثمّ بعدها، بدأ عرض الأزياء – الأزياء الرياضية الجبليّة المستقبلية – وسار الجميع حتّى تجّمعوا في حفلة راقصة تبعها أداء موسيقي رائع.

 

 

فهذا الموسم، اجتمعت كل علامات عالم بلين في عرض واحد مذهل حيث تمّ تقديم أزياء فيليب بلين للرّجال والنساء والمجموعة الرياضية بلين سبورت؛ عرضٌ شاركت فيه أشهر العارضات، وأبرز المؤدّين والمغنّين، ولاعب رياضي أولمبي والشخصيات البارزة.

 

حصلن العارضات على تسريحة بارباريلا بألوان الباستيل، أزياء معدنيّة وجزمات الثلج من الفرو، كلّها تقدّمت بجرأة روّاد الفضاء وبسترات الدرّاج المرصّعة بالمسامير وسروال الدنيم بخطوط حمراء. معاطف بلاستيكية شفافة بأسلوب Blade Runner، وأخرى مستوحاة من الفضاء والبدلات الرياضية اللامعة تدور إلى جانب سراويل اللاتكس والنظارات الشمسية الضخمة وألواح التزحلق على الثلج. في كل مكان، تتلألأ البدلات بأسلوب الـ catsuits، والجزمات حتّى الكاحل وحقائب دمية الدبّ المرصّعة بالكريستال، وكأنّها مجموعات مشرقة من النجوم.

 

 

جاءت التصاميم مزيجاً من أسلوب البانك روك وابتكارات شتويّة بامتياز. ارتدى الرّجال معاطف منفوخة وسروايل فضيّة اللون فيما تمايلت العارضات بمعاطف من الفرو الملوّن بأسلوب الـ tie-dye وبدلات لامعة وجزمات من الفرو وغيرها من الأزياء الشتوية. حملت كل القطع تقريباً إسم Philipp Plein في إشارة إلى أنّ صيحة الشعارات سوف ترافقنا أيضاً في الموسم القادم. وقد قام فيليب بلين بوضع بصمة خاصة على تصاميمه من خلال إدخال شعار العلامة التجارية بلاي بوي.

 

هو كوكب بلين، حيث يجتمع كلّ العوالم بسلام – ولكن بموقف جديّ. هو خيال علميّ يصطدم فيه الترف والأسلوب الرياضي والعمليّ في انفجار نجميّ عنيف.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع