فساتين سواريه قصيرة من مجموعات ربيع وصيف ٢٠١٨

Samar Maatouk
  •  

    أتقني الأسلوب واستعدّي للسهرات لكي تخطفي الأنظار بالفستان القصير المناسب الذي يحاكي شخصيّتك ويبرز أناقتك.

     

    لا تخافي من التجرّؤ واختيار فستان قصير رائع يليق بك لتتمتعي بإطلالة تلائم السجادة الحمراء وتعطيك تألّقاً لا مثيل له، من التصاميم الدراماتيكية وصولاً إلى التطريزات وزخرفات الزهور.

     

    تحضّري للظهور بأبهى حلّة مع بعض الفساتين الراقية، التي اخترناها لك من عروض الأزياء الأخيرة في أسبوع الموضة في باريس لمجموعات ربيع وصيف ٢٠١٨، واشعري بأناقة خاصة تميّزك وحدك!

     

  • فستان معدني من Azzaro

    ImaxTree@

     

    أناقة عمليّة ميّزت مجموعة الأزياء الراقية التي قدّمتها العلامة التجارية أزارو ضمن أسبوع الموضة الأخير في باريس.

     

    يغمر هذا الفستان الفضيّ الجسم بأناقة من خلال قصّته المميّزة والتفاصيل الفريدة فيه. يتميّز التصميم أيضاً بأكتافه الحيوية التي تضفي بعض الحركة على الفستان. ومن خلال لونه المعدنيّ، يمنحك التألّق الأكيد في سهراتك لهذا الموسم.

  • فستان أبيض من Dany Atrache

    ImaxTree@

     

    تميّزت مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٨ للمصمّم العالمي داني أطرش بجمال التفاصيل التي شكّلت نقطة بارزة في أزيائه الأخيرة.

     

    اختاري هذا الفستان القصير باللون الأبيض الناصع لكي تتألّقي بإطلالة مفعمة بالأنوثة والرقيّ في مناسباتك. فمن خلال الدانتيل الفاخر وتطريزات الزهور الناعمة، يمنح الفستان أسلوباً قويّاً ولكن رومانسياً للغاية يناسب امرأة تتفرّد بأنوثة نقيّة!

  • موادّ راقية من Zuhair Murad

    ImaxTree@

     

    أبهر المصمم اللبناني مرّة جديدة كل مدعوّيه خلال أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس من خلال إبداعاته الفاخرة.

     

    يجمع هذا الفستان الساحر رقيّ ريش النعام مع التطريزات الذهبية ليمنح كل امرأة ترتديه أناقة تخطف الأنفاس، وتألّقاً جريئاً من خلال قصّته القصيرة واللمسة الشفافة التي طغت على التصميم من الأعلى. يمكنك أن ترتديه في حفل زفاف أو في مناسبة رسميّة فتلفتين الأنظار بإطلالة أبدعها هذا المصمّم العظيم.

  • أناقة آسيوية من Ralph & Russo

    ImaxTree@

     

    جاء عرض مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٨ للعلامة التجارية الراقية رالف أند روسو احتفالاً بالمرأة بكلّ جوانبها من خلال روح شرقيّة بارزة.

     

    يحاكي هذا الفستان القصير الناعم الأناقة الآسيوية ويتميّز بقماش الساتان الفاخر المشغول مع زخرفات زهور راقية أضفت عليه نفحة من العظمة. أمّا التفاصيل الجميلة والفريدة كالفرو على الأكمام والعقدة عند أسفل الفستان، فقد زادته تميّزاً ليجعلك متألّقة للغاية في مناسباتك القادمة.

  • لمسات ثلاثية الأبعاد من Viktor & Rolf

    ImaxTree@

     

    تناشد مجموعة الأزياء الراقية، لربيع وصيف ٢٠١٨ من العلامة التجارية فيكتور أند رولف، الأناقة اليابانية العظيمة ببساطة مطلقة.

     

    تزيّن هذا الفستان الأسود بعقدٍ مختلفة الأحجام باللون الأزرق ممّا أعطاه تناقضاً مليئاً بالرقيّ والتميّز. وجاءت الأكمام والقبّة على شكل قميص لإطلالة عمليّة في الوقت نفسه. يمكنك أن تعتمدي هذا التصميم في المناسبات شبه الرسمية أو في عشاء راقٍ، ولا تتردّدي في إضافة لون آخر من خلال الأكسسوارات مثلاً.

  • تناقض جميل من Rani Zakhem

    ImaxTree@

     

    في مجموعته الأخيرة التي قدّمها للمرة الأولى في باريس، غنّى المصمم راني زاخم المرأة واحتفل بالحياة والبهجة.

     

    يكشف هذا الفستان عن امرأة ذات جمال فاتن يتوجّه إليها راني زاخم من خلال تصاميم مفعمة بالرقيّ والمهارة الفريدة. بسيط في تصميمه ولكن جريء في تفاصيله، يعبّر هذا الفستان باللونين الأسود والأصفر عن امرأة قويّة وأنيقة في آن واحد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع