للمحجبات: صيحات فساتين سهرة جديدة 2018 من مصمّمين لبنانيين

Samar Maatouk
  • شهد أسبوع الموضة الأخير للأزياء الراقية في باريس أروع التصاميم وأكثرها جمالاً من خلال فساتين سهرة جسّدت كامل الرقي والأناقة.

     

    إذا كنت تبحثين عن فستان رائع لسهراتك في الموسم القادم لربيع وصيف ٢٠١٨، فوجّهي أنظارك إلى أسبوع الأزياء الراقية الذي حصل في باريس منذ أيّام، وتحديداً إلى أشهر المصمّمين اللبنانيين الذين أبدعوا ابتكارات ساحرة ومفعمة بالجاذبية تليق بالمرأة المحجّبة وتمنحها إطلالة لا مثيل لها.

     

    فاطّلعي معنا على بعض الفساتين التي سوف تجعلك تشعّين أناقة في مناسباتك القادمة.

  • نعومة مطلقة مع جورج شقرا

    ImaxTree@

    هو فنّان مبدع دخل عالم الأزياء من بابه العريض فأبدع تصاميم عصرية لامرأة أنيقة وواثقة في مجموعات مميّزة ترافقت باهتمام دقيق بالتفاصيل ولمسات فنيّة فريدة.

     

    قدّم جورج شقرا مجموعته لربيع وصيف ٢٠١٨ خلال أسبوع الموضة الباريسي ليعبّر من خلالها عن المرأة القويّة التي لا تزال تؤمن بالقصص الخيالية والأناقة الأزليّة. ومن بين التصاميم، يبرز هذا الفستان الناعم الذي تفتّحت عليه أوراق الشجر الملوّنة، أبدعتها أنامل المصمم العالمي بمهارة مطلقة في قصّة محتشمة للغاية تتميّز بزهرة كبيرة عند الكتف لأناقة أكيدة.

  • ذروة الأناقة مع إيلي صعب

    ImaxTree@

    مبدع هو المصمم إيلي صعب الذي يعرف المرأة جيداً فيبتكر لها أزياء مفعمة بالأنوثة تزيد من جاذبيتها وتبقيها متميّزة على الدوام.

     

    في مجموعته الأخيرة التي قدّمها في باريس، أطلق إيلي صعب حلم القصص الخيالية في فساتين راقية أعادنا من خلالها إلى حقبة العشرينات الباريسية ولكن بنفحة عصرية. وهذا الفستان هو خير دليل على ذلك بأناقته وتصميمه المبتكر الذي تميّز بالخرز والريش لمظهر رائع يمنح كل امرأة تفرّداً حقيقياً في أي مناسبة. تفاصيل بارعة ترافق مع هذا الفستان، منها الأكمام والأكتاف من الريش إلى جانب الحزام الرفيع على الخصر فيما جاء اللون البنفسجي الجميل ليضفي عليه أسلوباً متألقاً.

  • أنوثة شاعرية مع داني أطرش

    ImaxTree@

    بإبداعه وطموحه، حلّق المصمم اللبناني العالمي داني أطرش في مجال تصميم الأزياء ليطلق منذ العام ٢٠٠٠ مجموعات حصرية من الأزياء الفاخرة.

     

    وفي أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية، استلهم داني أطرش من الأفكار الحالمة لعصر التنوير في القرن الثامن عشر، فدعانا إلى أن نعيش قصيدة من خلال مجموعته لربيع وصيف ٢٠١٨. تفاصيل كثيرة غرت المجموعة كما في هذا الفستان الأنيق الذي جاء مع سترة قصيرة مشغولة بمهارة عالية وتميّز بتنّورة منفوخة طويلة حملت تطريزات متقنة من الزهور. يناسب هذا التصميم، بقصّته الجميلة، كل امرأة محجّبة فيعطيها طلّة لا تضاهى في مناسباتها الرسمية.

  • لوحة فنيّة مع زهير مراد

    ImaxTree@

    يدلّل المصمم اللبناني العالمي زهير مراد امرأته بابتكارات فريدة ومفعمة بالأنوثة فيحوّلها بفساتينه الساحرة إلى امرأة حالمة وأنيقة.

     

    استوحى زهير مراد مجموعة الهوت كوتور الأخيرة التي قدّمها في باريس من السكان الأصليّين في أمريكا وأطلق عليها اسم Indian Summer فجاءت مبهرة مع فساتين مطرّزة وتصاميم جريئة. يجمع هذا الفستان القصّة المحتشمة واللمسة العصرية في آن واحد وينفرد بزخرفات استوائية أعطته لمسة تميّز طغى عليها اللون الأسود الذي تناقض بشكل رائع مع اللون النيود.

  • أميرة مع طوني ورد

    ImaxTree@

    لا ينفكّ المصمم اللبناني العالمي طوني ورد يفاجئنا في إبداعات يبتكرها بمهارة عالية وذوق رفيع لكل امرأة تعشق الأناقة.

     

    بلغت المجموعة الجديدة التي قدّمها خلال أسبوع الموضة الباريسي ذروة الإبداع مع أنماط وألوان مفعمة بالأناقة والأنوثة. استوحى المجموعة من نمط الفراكتلات من عالم الرياضيات وهو نمط لانظاميّ موجود في الأشجار والغيوم والأنهر وفي كل عناصر الطبيعة. اختاري هذا الفستان الذهبي لحضور حفل زفاف وتألّقي كالأميرة بقماشه الفاخر والتطريزات الفخمة التي تغمره.


     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع