إطلالات عملية من أسابيع الموضة الأخيرة

Samar Maatouk
  • Let's start the weekend with a throwback on SS18 @maisonmargiela show ! #Maisonmargiela #parisfashionweek#pfw#fhcm

    A post shared by Paris Fashion Week (@parisfashionweek) on

    قد تكون انتهت أسابيع الموضة غير أنّ هناك ابتكارات لم تفارق أذهاننا أبدعتها علامات تجارية عالمية، منها الأزياء الراقية ومنها تصاميم أكثر عملية تناسب حياتنا اليومية.

     

    جاءت مجموعات ربيع وصيف ٢٠١٨ التي تمّ إطلاقها خلال أسابيع الموضة الأخيرة مليئة بإطلالات رائعة وفريدة جذبت كلّ من رآها. إطلالات نستوحي منها لمظهر متألّق في الموسم القادم الذي بتنا ننتظره بفارغ الصبر.

     

    حتى ذلك الوقت، اطّلعي معنا على بعض أجمل الإطلالات العمليّة التي اخترناها لك.

  • بساطة عند Lacoste

    ImaxTree@

    قدّمت العلامة التجارية الشهيرة لاكوست أروع عروضها خلال أسبوع الموضة في باريس.

     

    جاءت معظم الإطلالات على منصّة عرض الأزياء احتفالاً بكل ما تشتهر به لاكوست. في هذه الإطلالة التي اخترناها، تظهر عارضة الأزياء الشهيرة Dilone متألّقة ببساطة مطلقة في سروال من الدنيم وقميص مكشوف عن الكتفين. إطلالة بسيطة لكل يوم.

  • إبداع عند Coach

    ImaxTree@

    واصل ستيوارت فيفيرز، المدير الإبداعي لدار كوتش، الاحتفال بالإرث الأميركي ولكنّه أضاف هذه المرّة بعض العصريّة على إبداعاته.

     

    في مجموعة حيوية ومرحة، قدّمت العلامة التجارية كوتش تصاميم تحاكي الحقول وابتكارات فريدة تحاكي الأسلوب الأميركي. هذه الإطلالة تميّزت بزخرفات متلألئة من خلال تصميم فستان جمع أسلوب التنّورة مع التي-شيرت والدانتيل مع الترتر البرّاق. لوك مناسب للخروج في برانش مع الصديقات.

  • تفرّد عند Chanel

    ImaxTree@

    لعبت دار شانيل في عرضها لمجموعة الربيع على صيحات متعدّدة من الموسم القادم أبرزها التصاميم الشفافة واللمسة البرّاقة وغيرها.

     

    تميّز هذا الفستان الرائع بلونه الأزرق المشعّ ونقشة المربّعات الجميلة التي غطّته؛ واستمرّ اللون الأزرق في الحقائب والأكسسوارت فيما أكملت شانيل المظهر بلمسات شفّافة في الحذاء والقبّعة والكاب والقفّازين ممّا عكس أناقة باريسية مطلقة. إطلالة جميلة للمناسبات الراقية.

  • أناقة باروكية عند Louis Vuitton

    ImaxTree@

    جمع نيكولا غسكيير الماضي بالحاضر والمستقبل في مجموعة الربيع القادم حيث انسجمت السترات الباروكية بالسراويل القصيرة والحذاء الرياضي الضخم.

     

    غلبت على هذه الإطلالة ألوان الباستيل الناعمة واللمسة اللامعة فيما جاءت السترة الباروكية المطرّزة لتمنح التميّز لهذا التصميم الجميل من دار لويس فيتون الشهيرة. إطلالة جذابة تلائم جولات التسوّق والخروج مع الصديقات.

  • تألّق عند Dolce & Gabbana

    ImaxTree@

    كشفت دولتشي أند غابانا خلال أسبوع الموضة في ميلانو عن مجموعة مبهجة تكرّم المرأة.

     

    أناقة جريئة عكسها مزيج اللونين الأحمر والأبيض في هذه الإطلالة الفريدة التي تُظهر بصمة العلامة التجارية الإيطالية. تألّفت الإطلالة من تنّورة حمراء تحمل نقشات مرحة مع قميص أبيض اللون كما جاءت الأكسسوارات باللون الأحمر أيضاً لمزيد من الجاذبية. اعتمدي هذا الأسلوب في حال كنت مدعوّة إلى حفل مهمّ أو سهرة صيفية خاصة.

  • انتعاش عند Mickael Kors

    ImaxTree@

    أطلق مايكل كورس مجموعة ربيعية بامتياز تناسب العطلة وتحاكي أجواء الشاطئ المنعشة.

     

    يحمل هذا الفستان الأزرق بنقشات الزهور كل البهجة واللذة اللتين ترافقان روح العطلة في ملاذ استوائي. أمّا سترة البليزر باللون الأبيض فتضفي عليه أناقة واضحة وتناسب النسمات العليلة في سهرات الصيف. وأخيراً، تأتي درجات البيج لتألّق وانتعاش أكيدين أينما اخترت الذهاب في الموسم القادم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع