مجموعة كارولينا هيريرا لربيع ٢٠١٨ تدعو إلى السعادة

Samar Maatouk
ImaxTree@

أطلقت مصممة الأزياء كارولينا هيريرا، المعروفة بتصاميمها المذهلة والأزلية، مجموعة مرسومة بالألوان لموسم ربيع ٢٠١٨ خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

 

قدّمت دار كارولينا هيريرا مجموعتها الأخيرة للأزياء الجاهزة من خلال عرض أزياء رائع مليء بالألوان والتفاؤل أمام حشد من النجوم والصحافيين والمدوّنين في عالم الموضة الذين انبهروا جميعهم بابتكارات العلامة التجارية الراقية والمذهلة. فقد كان من الرائع رؤية مجموعة مشبّعة بالكثير من الإطلالات المزخرفة بالألوان التي نشرت أجواء من الفرح والبهجة في كل أرجاء العرض. ومن خلال هذه المجموعة، توجّهت كارولينا هيريرا إلى المرأة العصرية الجريئة والمرحة التي لا تتقيّد بمناسبة معيّنة من أجل أن تظهر بأبهى حلّتها.

 

Saturday stripes. #HerreraLive #Spring18

A post shared by CAROLINA HERRERA (@carolinaherrera) on

 

هو مهرجان حقيقي للألوان عرفت كيف تحافظ فيه كارولينا هيريرا، التي سبق ولبست من تصاميمها خمس سيّدات أوائل وعدد كبير من الشهيرات حول العالم، على أشكالها الأنيقة والمفعمة بالأنوثة إلى جانب إتقانها لدرجات ألوان قوس القزح ممّا أضفى نفحة مرحة على الابتكارات الأخيرة للمصممة المبدعة. ففي مجموعة الربيع القادم، ركّزت هيريرا على التصاميم ذات الخصر الضيق وعلى الأكتاف الكبيرة فيما أضافت بعض الحركة على التنانير والفساتين مختلفة الأحجام. أعادت ابتكار الخطوط ونقاط البولكا بواسطة تركيبات ملوّنة صارخة ومنعشة فيما جاءت النقشات بارزة والأقمشة شفافة وفاخرة، من دون أن ننسى الأكمام المنفوخة التي حملت بصمة المصممة البارعة.

 

ImaxTree@

 

ابتُكرت فساتين السهرة من قماش الساتان المترف مع التول الخفيف بدرجات ناعمة ومع الترتر المعدني اللامع. أمّا النقشات الحيوانية على بعض الفساتين فأطلقت حيوية ملحوظة خلال العرض. وبرز قميص بياقة مستديرة مع سروال واسع الأرجل وعالي الخصر وأزرار ملوّنة، فيما حمل فستان-قميص خطوطاً كبيرة وتألّق فستان بقبّة V وأكمام منفوخة بنقشات باللونين الأسود والأخضر. أمّا اللافت فكان فستان بكتف واحد وقصّة مائلة منح أنوثة لا تضاهى وجاذبية لا مثيل لها، إلى جانب فستان آخر باللونين البنفسجي والأصفر مميّز بقصّته المتطايرة وقماشه الناعم.

 

ImaxTree@

 

ولكن، من جهة أخرى، يكمن الجمال الحقيقي في التفاصيل: عقدة في الخلف، تنانير واسعة، أزرار لامعة وأحزمة عريضة. كلّها اجتمعت في مجموعة الربيع لتعبّر عن الحياة وحلو العيش في أجواء من السعادة. من ناحية الأكسسواراـ فقد اكتملت الإطلالات مع أحذية بألوان متعدّدة من توقيع العلامة التجارية الشهيرة مانولو بلانيك.

 

ImaxTree@

 

أصفر، أزرق، زهري، بنفسجي... هي لعبة الألوان التي أبدعتها كارولينا هيريرا فنشرت المرح على أرجاء منصّة العرض ونفخت روحاً حيوية في التصاميم لامرأة مفعمة بالتفاؤل والأمل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع