نسيم استوائي في مجموعة فندي لربيع ٢٠١٨ في ميلانو

Samar Maatouk
ImaxTree@

تلتقي ابتكارات مستقبلية مع أناقة الشاطئ في مجموعة تتنقّل بين التصاميم والأقمشة الشفافة الفاخرة وبين خطوط أكثر وضوحاً بتفاصيل منعشة مميّزة.

 

قدّمت فندي، العلامة التجارية الإيطالية الأشهر على الإطلاق، عرضاً مبهراً خلال أسبوع الموضة في ميلانو وقّع عليه الثنائي المبدع كارل لاغرفلد وسيلفيا فنتوريني فندي. عرض مفعم بالألوان والخطوط الهندسية التقت فيه النفحة المستقبلية الإيطالية بالأناقة الاستوائية المرحة. عرض سيطرت عليه الدينامية والعصرية افتتحته عارضة الأزياء الأبرز على ساحة الموضة اليوم كايا جربير، ابنة العارضة الأسطورية سيندي كروفورد، إلى جانب عارضات شهيرات أخريات من بينهنّ جيجي حديد وكيندال جينر وبيلا حديد.

 

ImaxTree@

وفي هذا الموسم، عانقت الخطوط المجموعة الجديدة التي غمرها الانتعاش الصيفيّ: خطوط رفيعة، خطوط مزدوجة، خطوط هندسية... رأيناها على تي-شيرت البولو الضيقة والتنانير الطويلة حتى الركبة في انسجام تامّ أطلق زوبعة من الألوان والنكهات الكاريبية. أمّا رمز العلامة التجارية، حرف F الشهير، فجاء مزدوجاً سواء في الحقائب أو السترات بينما انطبعت الجوارب بالخطوط أو نقشات الزهور وتناغمت مع أشكال مرحة ومبهجة.

 

Symmetrical stripes and feather-light fabrics. #FendiSS18 #MFW @gigihadid

A post shared by Fendi (@fendi) on

أجواء من الخفّة سيطرت على مجموعة ربيع وصيف ٢٠١٨ في لعبة بارعة من المواد المنسدلة والخطوط الأنثوية، فحملتنا إلى ملاذات استوائية نائية مستوحاة من ألوان البحر الكاريبي بدرجات الأزرق والأخضر والمرجانيّ والرملي. أمّا الأقمشة فجاءت خفيفة ومتطايرة، من الدانتيل إلى الأورغانزا مروراً بالفرو والجلد، لتعكس نعومة وجمالاً فريدَين من خلال لمسات شفافة ولامعة. وتهيمن الخطوط والمربّعات الكبيرة في المعاطف والتنانير والجوارب فتنفخ نسيماً صيفياً يطلق باقة من الأزهار والألوان في مواد أثيرية مترفة.

 

ImaxTree@

هي مجموعة جذابة حملت الخطوط والأشكال وتألّفت من فساتين بقصّات منسدلة ومن جوارب نُسّقت مع الأحذية ذات الكعب العالي إلى جانب التفاصيل الراقية. زهور استوائية أعيد إحياؤها من خلال زخرفات تزيينية على قطع من الفرو فيما سيطرت أنماط الترتان على الجوارب وبرزت الخطوط الفنيّة مع شعارات العلامة التجارية لتترجم أسلوباً يحاكي أجواء المدينة بشكل أكثر من رائع. انعكاسات لامعة ومتغيّرة، وأناقة مدروسة وأشكال هندسية لا تنتهي، لاحظناها في تصاميم الفساتين، والتنانينر والسراويل والترانشكوت.

 

ImaxTree@

من جهة أخرى، شهدت المجموعة أيضاً إطلاق حقيبة Mon trésor توقيع كارل لاغرفلد وسيلفيا فنتوريني فندي كإضافة جديدة على مجموعة الأكسسوارات وجاءت مصنوعة من الجلد الفاخر تدخل اللآلئ المعدنية في ابتكارها؛ هذا إلى جانب سلسلة حقائب أخرى منها الحقيبة الكبيرة Runway بنقشة الترتان. تحفٌ جديدة أضافتها فندي على مجموعاتها التي لطالما تميّزت بالرقيّ والتفرّد.

 

ImaxTree@

مجموعة تمزج، بحسب سيلفيا فنتوريني فندي، المستقبلية الإيطالية بأسلوب كاريبي حرّ؛ وتتلاعب، بحسب لاغرفلد، بالأشكال الهندسية من خلال أحجام حديثة ولكن غير قاسية. إلهامٌ ولّد في الواقع ربيعاً مثيراً وأنيقاً في مجموعة منحوتة بإبداع لا يشبه أيّ إبداع.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في موضة

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع